القصص والروايات يختص بالقصص والروايات الادبيه |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
04-16-2008, 12:53 AM | #1 |
|
THE START ..يوم ألاربعاء ..الساعة 6:00 المغرب بيت أبو بدر .. كانت جالسه بغرفتها تقرأ وحده من المجلات اللي تعودت تقراها اسبوعيا .. العنود : أوووووووووووووووف وشو هذا الطفش ليمتى بصير كذا .. قامت وخذت جوالها وصارت تقلب فيه .. أستغربت ان فيه كم مكالمة لم يرد عليها! العنود: متى دق هالجوال الميت علشان يصير فيه مكالمات لم يرد عليها؟؟ ((العنود بنت جميلة جدا تملك عيون ساحره .. في 3 ثنوي .. كانت متعوده دايما تصير حرة في كل شي تسويه وكانت البنت الوحيدة في هالعائلة المكونة من بنت وولد بس.. لان امها ماتت وهي صغيره .كانت طيبه وحنونة بس مايفهم شخصيتها الا اللي يعرفها زين.)) 5 مكالمات كلها من جمانه غريبة وش عندها !! خل ادق عليها قبل لا تكسر راسي بكره بالمدرسه .. دقت وبعد ثانيه وحده الا وحده من الجهه الثانية تصارخ .. ...: انتي وش ما تسمعين صـــــقها والا وشو؟؟ صار لي ســـاعة ادق وكأنــ.... العنود: هيه انتي وش فيك !! تراك كليتيني بملابسي شوي شوي لها الدرجة اشتقتيلي ؟؟ ..: وعععععع مالقيت اشتاق الا لك انتي مااااالت عليك .. العنود : لا والله وش نا قصني انا.. جمال وجسم واسم اللهم لا حسد .. ..: أقول ترى ماني ناقصتك !! خلصيني وش عندك ؟؟ العنود: نعممممم وشو وش عندي ؟؟ جمانووووووه لا يكون نسيتي عقلك تحت المخدة ؟؟ جمانة : ههه لا لاتخافين كنت قاعده انظفه قبل لا تدقين .. العنود: هه ياثقل دمك يابنت خالتي !! جمانة : المهم لا تطولينها وهي قصيره ..بعد بكرة عندنا عزيمة زغنطوطة بمناسبة ولادة اختي المزيونة سااااااارة وخروجها من الهوسبيتل <<المستشفى .. ((جمانة بنت ناعمه مرره و مملوحة بس عليها لسان الله لا يوريكم ما تسكت عن حقها ..تصير بنت خالة العنود ..على هبالها الزايد اجتماعية وشاااااطرة .. وتحب الحلويات مره)) العنود: لا عاد لاتقولين ساره ولدت ؟!! جمانة : لاعاااد .. احلفي صار لها اسبوع وللحين ما استوعبتي ؟؟ العنود: ههه قولي والله تصدقين توني ادري جمانة : عنووودووووه وانا يوم دقيت عليك يووم السبت وش كنت ابي منك؟؟ العنود : يوووه تبيني اذكر لك حق يوم السبت وانا عساي اذكر وش تعشيت امس؟؟ جمانه : الموهيم تعااااااالي بعد بكره المغرب في الاستراحة اوكيييييي .. العنود :استراحة خالي عبدالعزيز؟؟ جمانة: فيه غيرها ؟؟ لا تنسين!! العنود: ...... جمانةوهي تصارخ: عنووووووووووووووودووووووووووه..وين رحتييييييي !! العنود: وووجع فقعتي اذني .. معااااااااااك ..وفاهمة زين .. جمانة : يلا أجل ما أطول عليك ..تبين شي ؟ العنود : لا سلامتك ..باي .. سكرت منها ورمت جوالها على السرير وطلعت برا الغرفة .. لقت الشغاله تمسح المرايات اللي موزعة ببعض الجدران جنب اللوحات الفاخره .. كانت تدور بالبيت ماتدري وين تروح مرت بجنب غرفة بدر أخوها .. وشافت النور مشغل طقت الباب وسمعت صوت يناديها : تفضلي عنود ادخلي .. طلت العنود براسها : سلاااااام .. بدر : وعليكم السلام ... كانت عيونه معلقه بشاشة الابتوب ..كان شكله مندمج مع اللي كان يسويه .. العنود كانت تحاول تشوف وش يسوي بس ما قدرت تناظره زاد الفضول بقلبها تبي تعرف وشو اللي مخلي اخوها يسلى عنها لهالدرجة؟؟ العنود : بدر !! بدر :...... العنود : بدَور وش صارلك ماترد ؟؟ بدر : عنوده الله يخليك ممكن هدوء عشان أكمل وانا مرتاح !! (( بدر شاب كل صفات الجمال اجتمعت فيه تقريبا كان يلقب في الثانوي صاحب أجمل ابتسامة كانت ملامحه حاده وجذاب بشكل فضيع يدرس في ثاني جامعه .. غامض بس مرح اقرب انسان للعنود .. كان يفهما وتفهمه بس من نظرات عيون)) العنود :نعم نعم ؟!! وش قلت أنااااااا صرت مصدر إزعاج !! بدر ومازالت عيونه بالشاشه :ههه لا مو قصدي بس ودي أكون لحالي شوي .. العنود ماردت وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء تام .. ... توجهة ناحية الدرج وهي تتمتم بأغنيه ياما سمعتها من بدر.. العنود :// لو يموت الشـــوق .. بقلوب البشر ...ما يموت بخافـــقي شوقي عليك .. خذ مسافة يــــوم اسبوع أو شهر ..واعـــــرف اني طول عمري مشتريك ..بيننا الايام واحكام الدهر ,, وراح تعرف وش كثر قلبي يبك ..// كان صوت العنود ناعم وهادي من أول ماينسمع يدخلك بجو ثاني .. كان بدر من غرفته يسمع أخته مع صوت صدى خفيف يتردد بمسامعه ترك اللي بيده وراح فتح الباب وصار يردد معاها لا شعوريا .. قطع حبل أفكاره سبب هذي الكلمات اللي حبها .. ابتسم ابتسامه خفيفه مليانه حزن وألم وسكر الباب و رجع للابتوبه ... .................................................. .................................................. ..... بعد العشاء 8:04 بيت أبو عبد الله ........ .جمانة : سوويررررررررر تعااااااااالي سكتي ولــــــدك المزعج .. سارة : حشـــى ماتسوى علي هالكم ليله اللي قعدتها عندكم !! جمانة : والله لو أدري أنه بيشاركني حتى أحلامي كان نطلتك أنتي وياه مع زوجك اللي هو أبوه ..<<وهي تاشر على البيبي .. ساره وهي تطالع بولدها ريان : حرااااااام عيك شوفي البراءة ياااااااااازينه ياناس . جمانة : إيــــــــه يقولون القرد بعين أمه غزااال .. ساره وهي تمسك المخده بترميها على جمانة : أقول مالقرد الا انتي يالشينه .. جمانه معد تشوفون الا غبرتها وتتكلم وهي تصارخ..: ماااااااااني راده عليك لان أخلاقي ماتسمح لي .. ساره وهي تكلم نفسها : ههه والله ماعمري شفت مثل هالبنت كل ماكبرت زاد هبالها!! (( ساره بنت ناعمه كانت تتميز بجسمها الطويل والناعم .. تزوجت من سامي وجابت منه ولد وسموه ريان)) جمانه وهي تصارخ : سمعتتتتتتتتتتك يعني تحسبينني صقهااا بس هين خليني بس أشوفك مقبله على مااااااااي روووووم ..والله لاوريك شغلك .. ساره : ..ههههههههههههه.. ... : وشو عندكم صوتكم واصل لنهاية طريق الملك فهد في هاليفاكس بأمريكا ؟؟!! ساره : هههههههههههههها أول مره أدري أن طريق الملك فهد بهاليفاكس لاا وبعد توني أعرف ان هاليفااااااااااكس اللي بكندا راحت لامريكااااا ههههههههه .. نواف :هيه هيه أجل حطي بعلوماتك أن أمريكا بتصير متنقله يعني كل شهر بتكون بمكان لاني توني قاري اليوم بالجريدة أنها كانت امس بــ هون كونغ .. ((نواف ولد غريب يموت ولا يترك البلاي شتيشن ..في رابع ابتدائي)) ساره صاار فوق راسها علامة استفهام وش كبرها.. جمانه وهي تطل عليهم: ههههههههههههههههههه تكفى لاعاد تتكلم يالفشيله .._ سااااااااااااره _مابعد فهمتي يالغبيه قصده بـ(أمريكا) يعني المغنية .... ..ساره : ههههههههههههه والله توني ادري ان خال ولدي كمخه ....هههههه أما نواف أنقلب وجهه مثلثات ومربعات .. من الفشيله وتكلم وهو يحاول يصرف : هههههه ياحليلك ياساره على طول تصدقين اللي ينقال ... .................................................. ............................ بعيد عن ازدحام الرياض نروح للخارج.. قدام البحر كان جالس في مكانه المفضل سرحان يفكر بكل شي حوله .. بصديقه اللي له شهور وسنين ما شافه !! بغربته عن أهله .. أشتاق لحياته السابقه في الرياض .. قطع حبل أفكار صوت الجوال اللي كان يرن بنغمة مميزه عن باقي النغمات .. طلع الجوال وهو كله اشتياق للمتصل .. فهد.: هلاااااا والله بالقاطع .. ..... : أفاااااا الحين صرت انا القاطع .. والله ماهقيتها منك يا أبو فيصل .. فهد : هههه لاااااا عاد كل شي ولا زعل بدر عاد انت وش يرضيك !! .. المهم شخبــارك ووش مسوي بالجامعة؟ بدر : والله تمام وأسلم عليك , والجامعة ممشيه حالها .. بشرني أنت عنك !! فهد والله أشتقنالك متى ناوي ترجع ؟! فهد : مو متأكد متى تماما بس يمكن باقي لي سنتين وكم شهر .. أوووه شكلي مطول !! بدر: ههه شكلك طفشان من قلبك .. (( فهد أنسان قمه في الجمال عند قدره كبيره في السيطره على تفكير الغير بسبب اخلاقه الاكثر من رائعه طبعا فهد هو اعز اصدقا بدر والاقرب على قلبه .. سافر من سنتين يكمل دراسه بالخارج .. )) فهد : هـــه شويه طفشان الا ودي أرجع اليوم قبل بكره .. بدر : أنت بتصبر يافهد .. بس أنا وش يصبرني عليك !! فهد : أوووووووه الظاهر أني شخصية مهمة عند بدر والله من قدي هههه بدر : هههههه صدق ماوراك سالفه ..الا انت الحين وين .؟؟ فهد : ههه انا قدام المكان الي التقينا فيه اول مره بحياتنا .. بدر : عند البحر !! وشو تسوي يالمتوحد لحالك .. فهد : انتظرالربع يجون والله شكلهم مطولين !! بدر :أجل ماأطول عليك يا ابو فيصل بيننا اتصال ثاني ان شاء الله مع السلامة فهد : انشاء الله .. مع السلامه سكر بدر ورجع فهد لسرحانه ووحدته المعهوده .. بانتظار اصحابه .. .................................................. ......................... بيت أبو بدر ..الساعه 12:09 يوم الاربعاء ليله الخميس .. كانت العنود جالسه بحديقة البيت .. تنتظر بدر يرجع كان ودها تتكلم مع أحد .. ملت وهي تنتظر صار لها ساعة ونص تنتظره العنود : هذا من جده والا يستهبل ليش تأخر !! مشت كم خطوه راجعه لداخل البيت وسمعت صوت الباب ينفتح ألتفتت للباب بس حست بخوف مع انها عارفه انه بدر ..صارت تركض ووصلت للدرج وبسرعه وصلت لغرفتها صارت تضحك على نفسها : وش فيني كني وحدة خبله !! سمعت صوت بدر يغني بصوت شبه منخفض : شسوي بالالم والآآآه ولكن البقاء لله يصبرني على بعادك وذا حــظـــــ... كان بدر يتميز بصوت جميل احلى من العنود .. و كانت طول عمرها تحب تسمع له .. دخل بدر الغرفه وسكر الباب أخذله شاور ولبس بجامته وطفى انوار الغرفه وأنسدح على السرير .كان تفكيره يروح به يمين وشمال .. كانت اللي بقلبه مستولية على تفكيره كله ... كان يتمنى يسمع صوتها قبل لا ينام بس ما باليد حيله كيف يسمع صوتها وهي ولا تدري انه يحبها وميت بهواها .. بدا النوم يداعب اجفانه من دون أي شعور حتى صار يغرق باحلامه .. أما العنود بعد ماحاست بالنت سكرت الكمبيوتر وانسدحت على سريرها الموف اللي كان دايما يضمها في احضانه الدافيه مسكت واحد من دباديبها وضمته وهي تفكرر ببكره كيف راح تعيشة وهل راح يكون له فارس احلام مثل الروايات اللي تقراها ؟!! حست ان النوم جافيها هذي الليله مرت ساعات ..وصارت الساعة تشير الى الرابعة فجرا وهي الى الان ضايعة بهواجيسها ..قامت وفتحت باب البلكونة اللي بغرفتها ..جلست على وحده من الكراسي تطالع بالقمر المتوسط بين النجوم ..كانت ليلة 15 وكان يظهر فيها القمر بابهى حله.وقفت وصارت تطل على الشارع .. سمعت صوت مكبرات المساجد تفتح .. وبدأت تطلق اعذب الكلمات ..تلك الحروف الشامخة التي طالما استشعرها المسلمون في انحاء العالم.. اصبحت المساجد تنادي للصلاة ..تنادي لكسب رضى الله ثم الاجر .. عادت العنود ادراجها وهي تشعر براحة غريبة تغمرها ..توضت وراحت تقوم ابوها وبدر .. رجعت للغرفة وصلت وانسدحت على السجادة الى ان غفت بالارض .. .................................................. .................................................. الساعة 10:00صباحا قام بدر من النوم مبكر ونزل عند أبوه بالصالة ..لقاه يتقهوا قرب منه وحب راسه .. جلس من دون ااي كلمه ابو بدر وهو يبتسم : ياهلا بوليدي وعزوتي .. بدر : هلاا فيك يبه !! قعد ابو بدر يطالع بولده وهو حاس ان بخاطره شي ووده يقوله : بدر .. وش فيك يا وليدي محتاج شي ؟! بدر : لا الله يسلمك يبه بس تعرف النوم سلطان ابتسم ابو بدر مع انه مو مصدق .. وفي هذه الاثناء نزلت العنود وهي مبتسمه : صبــــاااااااح الخير !! ابو بدر : صباح النور .. التفتت على اخوها : وانت وش حظرتك ضيف شرف ..ليش ما ترد؟؟ بدر ابتسم : وعليكم السلام العنود :هههه لا يكون شارب شي قبل لا تنام !! انا اقول صباح الخير ترد وعليكم السلام ؟؟ بدر :............. العنود راحت المطبخ تقول للشغالات يسوون الفطور ورجعت جلست جنب ابوها العنود : بـــــــــــــابـــــــــــا .. التفت بدر وهو مفتح عيونه : خير وش عندك كبر جدتي وتقولين بابا !! العنود :عطته نظره وكملت : بابا تدري ان يوم لجمعه فيه عزيمه صغيره ببيت خالتي .. ابو بدر ابتسم وهو فاهم قصدها : ايه ادري ليش ؟؟ العنود :طبعا ماترضى بنتك تروح من دون ماتكشخ ..صح ابو بدر : لا عادي مافيه مشكلة !! العنود وهي مبوزه : يـــــــبـــــه !! ضحكوا ابو بدر و بدر على شكلها ورد ابو بدر : وش فيك ؟؟ العنود : يعني لازم اجيبها حاف عشان ترتاح طيب .. ابي اروح السوق !! بدر : الله الحين كل هذي المقدمه عشان تبين السوق صدق مخفه .. العنود : هه ما ابي ارد .. هاه يبه وش رايك ابو بدر : روحي احد ماسكك ؟؟ العنود : واروح وانا اسحب يديني ؟؟ يالله يدك على كم 500 دولار .. بدر : الله يا الظالمه بالدولار بعد !! العنود : بدوّر وخر عن السالفه هذي امور تخص االكباريه بسسسس .. ابو بدر : ههههههه تامرين امر بس بعد الفطور تعالي للغرفه وانا اعطيك اللي تبين في شي ثاني ؟؟ العنود مدت لسانها تقهر بدر ونطت حبت راس ابوها : الله يخليك لي يا اغلى انسان بالدنيا بدر : يقطع بليسك يالمصلح جية ميسي. : مدام فتور جاهز .. العنود : اوكي جايين افطروا وخلصوا وكل راح بطريقه ابو بدر للشركة وبدر طلع لغرفته اما العنود قعدت بالصالة عند التلفزيون .. .................................................. .................................................. ...... ننتقل إلى احد الشركات الفخمة .. كان قاعد بالمكتب ماعنده شغل ومسرح .. .... : يووووووووسفووووووه صارلي ساعه عند الباب اتكافخ انا وياه مابقى الا شوي واكسر راسه عشان ترتاح ... وحتى تفضل ما قلتها !! يوسف : هههههه خلك عنده لاني احسه فيه شبه منك مدري ليه ؟؟ خالد : يا ثقل دمك .. المهم هذي ملفات ابيك تراجعهم واذا خلصت سلمهم للمديــــــر .. يوسف : طيب هذي الملفات ضرورية يعني لازم بسرعة اخلصهم ؟؟ خالد : لا بس يفضل لو تفكنا منهم بسرعة !! يوسف : طيب .. جيبهم واطلع برا .. خالد : شف عاد ابن اللذين والله انك ما تستحي على وجهك الحين جايك لين المكتب وتطردني أيــــــــه هذا وجهي ان شفتني مقبل على بابك مرة ثانيه ..وطلع يوسف : هيــــــــه وين بتروح امزح ههههههههه خالد : رفع يده بمعنى انطق ولاتكلمني ولا عطاه وجه .. .................................................. ................................... في بيت ابو يوسف .. رغد : مااااااااااااااااامي مماااااااااااااااايا مامتي اده دي راحت فين .؟؟ (( رغد بنت مملوحة مرحه كل يوم لها لغة في اولى جامعة حبوبه تصير بنت عم جمانة )) اتجهت رغد للمطبخ : آآآآآآآآآآآآآوه ذيس از ماي ماااااااذر .. ام يوسف : يا ينت الناس اعقلي استقري على لغة وحدة وفكينا !! رغد : ايه طب ليش يعني مش لو متلا سافرنا ع لبنان اصير الكون المترجم السياحي ما هيك ؟؟ ام يوسف : الحمد لله والشكر صدق العقل نعمة .. رغد : الا صح نسيتي يا اميمتي انا شنو جايتج عشانه .. ام يوسف : لبيه امري رغد : ابي اسألك عن بلوزتي الحمراء وينها ؟؟ ام يوسف : اسئلي صوفي هي اللي ترتب ملابسك .. رغد : صوووووووووووووفي .. صوفي : يس مدام .. رغد : وير ماي رد تي شيرت ؟؟ << وين بلوزتي الحمرء ؟؟ صوفي : إن يور روم اون ذا تايبل .. << في غرفتك على الطاوله .. رغد : ثااانكس ... وراحت ركض عشان تلبسها .. بس صدمت بشخص وهي ترقى الدرج رغد : آآآآآآآآآآآآآآآوتش يالاحول ماتشوف طريقك .؟؟ سلمان : اقول رغدوووووه ترى تو قايم من النوم ومالي خلق هبالك .. ومر جنبها وكمل طريقه .. رغد قامت تغني بصوت مرتفع <<هاااااااااذا اللي شايف نفسه ..يمشي ولامعبرني .. يتلفت اها واهنا ولاكنه شايفني>> ((سلمان شاب وسيم يعشق الهبال ويموت في النوم في ثاني جامعة عايش الدراسه بحكمة طنش تعش ومزاجي درجة اولى يعني احيانا خبل واحيانا غريب اطوار ..)) .................................................. .............................................. .. اذن المغرب وكانت العنود تتابع فلم من العصر يمكن العنود وجنبها كرتون الكلينكس وهي تمسح دموعها : ليــــــــــش ليش يموت حررررام وشو بتسوي انجلي لو عرفت ان حبيبها مات ؟؟ وكملت صياح بدر كان نازل من الدرج ومايشوف طريقه !! بدر : عنوووووووووودوه حسبي على العدو ماااااااااا اشوف طريقي .. العنود نطت مرتاعة : يممممممممممممممه بسم الله عليك يا وخيي لا يكون انعميت ؟؟ بدر : ايا الخبله قصــــــــــــــــدي شغلي الانوار الصاله مظلمة .. العنود وهي تزفر تطلع اللي بقلبها : اووووووووه خوفتني يالغبي ماتعرف تقول شغلي اللمبات من اول يعني الا تروعني ؟؟ بدر : والله انتي اللي صايره رقيقة بقوة مدري وش صاير لك خوافة مره ذا اليومين ؟؟وطلع من البيت جلست العنود على الكنبه وهي تجفف دموعها بعد ما طفت التلفزيون حست بهدوووووء زايد بالبيت ترررررررررررررررررن .. وقفت العنود وهي مرتاعه وشو صار التفتت لقته التلفون :اوووه وهذا ما دق الا الحين ؟؟ العنود وهي ترفع السماعة : ألــــــــــو !! ... : السلام عليكم العنود : وعليكم السلام .. .........: العنود العنود: ايه نعم مين معي ؟؟ ...... : شخبارك يا بنت عمي ما عرفتيني؟؟ .................................................. ................................. مين اللي داق على العنود ؟؟
ووش يبي ؟؟ ........................ |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
موجود يا عمري ولا اقدر احاكيك | بعيد النظر | الصوتيات والمرئيات | 5 | 04-05-2016 02:37 PM |
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك!” | حرامي مواضيع | المنتدى العـام | 7 | 05-21-2011 12:45 PM |
اشعلت عمري شمعه | كسير من هالجروح | الشعــــــــــــر | 9 | 10-03-2010 12:05 AM |
حنيني اليك يسكن آحشائي | سوكره | عالم الاتصالات | 10 | 07-28-2010 08:22 PM |
صعبة اعيش ايام عمري بلياك | كسير من هالجروح | الشعــــــــــــر | 9 | 10-01-2009 10:44 PM |