القصص والروايات يختص بالقصص والروايات الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2018, 07:46 PM   #1


. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيبت انقل لكم رواية مشوقه رومانسيه وزواج اجباري
روايه جميله جداً جداً

بقلم الكاتب / ثامر ال عبد العزيز




الحين بنزل روايه خياليه وفيهآ قصص من واقعي ومن واقع غيري ومثل ماتعودتو علي وعلى اسلوبي بالكتابه وخيالي ولا افكر اني اغير هالشي بنمط كتاباتي .

****


****

بعد نقاش جاد
تقدم لابوها بهدؤ : ياعمي انا طالب يد بنتك تكفى ي عم لاتردن مصلي ومسمي وصايم وقايم
ابو الريم بعد لحظه صمت : البنت لولد عمهآ مالك نصيب عندنآ لاننا مانطلع بناتنا للغريب *وبستهزاء* وشلون بنطلعهن لولد الشارع ؟
سيف بغصه: بس انا عارف من ابوي ومن انا ولده
ابو الريم بغرور وبضحكة استهزاء : تشابه اسماء وبنات عندنا ماكو يالله توكل بالطيب لاخلي البواب يطردك غصب
سيف حس بكرامته انجرحت من هالشي مايقدر يكمل اكثر قام بانكسار وطلع
@@@@
قمت وانا اجمع بقايا من كبرياائي الي كسره بلا رحمه وانا اجر رجولي جر شفتو لما تكون صغير وتحلم تكون دكتور ؟ وتكبر وانت تحلم وتحلم وفجاءه حلمك ينرفض وبطريقه تخليك تحقد وتفكر بالانتقام ايوا الريم هي حلمي عاشت معي طفولتي ومراهقتي وحتى شبابي عاشته معي وانا لاسالوني وش امنيته؟ قلت هي وش حلمك ؟ قلت هي وبلحظه راح كل شي كل شي وبشكل يهز كرامتي عمر الرجل ماختار شي فوق كرامته لو يشوفه يموت بدونه مايختاره طلعت وانا اشوف الريم جالسه عند الباب ولابسه عبايته ومتحجبه ودموعه تسيل وتوجع قلبي ناظرت ملامحه البريئه بغصه والله ي الريم ماكنت احلم اشوف دموعك ليتنا صغار وتبكين واخذ حقك بيدي ويقولون صغير كيفه اخخ ي دموعك شلون تنزل وانا كنت ارجف من احس انك بتبكين شلون تخونين وعدك وتنزل دموعك غاليه يالغاليه طلعت من بيتهم وانا احس خليت روحي وطلعت بجسمي
@@@@@@
ابو الريم بصراخ:هذا الي قدرك ربي عليه !
الريم تبكي .........
ابو الريم :قومي ياحيوانه ادخلي داخل ولو اشوفك معتيه الباب لاذبحك تفهممممين
الريم قامت وهي تروح لغرفته وتبكي بحسرهه على حاله
***********
بحارهه شعبيهه رجع سيف وهو للحين حاقد على اشخاص ولا مره شافهم بحايته كان يمشي بالشارع وعيونه كله حقد ويناظر للفراغ وماسك شماغه وعقالهه بيدهه وفاك اول ثلاث ازرار من ثوبه كان شكلهه يحززنن
طلع له سند من الباب الصغير المتكسر الي يدل على فقر هذي العائله
سند ببتسامه وكانه عارف الرد :سيف ياخوي هونها الي جاب الريم يجيب غيرهه
سيف ببتسامة سخريه :الريم وحده وراحت
سند يحاول يضيع الموضوع :ياخوي خلهآ تولي (وبستهبال كالعاده ) الحين افرش لك على الحوظ حق الددسنن وشاهي وقهوهه ونشوف المار والجاي والله ان هالقعده وانا اخوك تسوا قعدت الملوكك بوناسته
سيف ابتسم ماحب يبين لاخوه انه مكسور:يالله سوها بس بشرط أنا مالمس شيء
شوي وتطلع وحده من بيت جيرانهم ويدل على هيئته ابو عربج بحركاته العربجيه والملقوفه :هلا شباب
سيف بضحكه:يابوي انتي متى تصيرين بنت
ساليا بضحكه:الواحد لاعاش مع شباب يطلع هو شنب يعني لاتحاولونن
سند بستهبال:بدون شنب انتي خاط شنبك
ساليا وهي ماده بوزه :كلتبن انت ومزحك كش وجهه
سيف وهو يبوس راسه:افا اختي شيخة البنات لاتتريق عندهه لاطاكك
ساليا ضحكة ودخلت
وشرايكم نعرفكم على توائمنآ ؟
سيف وسند وساليا
ابطال روايتنآ.
سيف وسند تؤامم بس مختلف بالتصرفات :
اعمارهم 23
سيف :انسان عصبي ذككي بقوهه ماتفوت عليه اي حركه شري يحب المشاكل يحب يمشي كلمته فيه غرور الي يشوف غروره يقول ولد الاكابر مو عايش بحارهه نصه مهجوره ..وسيم طويل مره وبنيت جسمه عريضهه ..اسمر..عيونه رصاصي
سند:انسان فله وماخذ الدنيا استهبال وطقطقه حياته كله وناسه مايحب يشوف اخوانه حزينين ولا يحب يشكي من قلة المال او الاكل يحب يتمشكل نفس اخوه وكثير يدخلون بمشاكل ويطلعون منه مثل الشعره من العجين والسبب اسمهم وفصلهم*نفس سيف بس الفرق عيونه سودا *
ساليا:اختهم عمره 19 فله بزياده عربجيه نوعاآ ما تحب الاستهبال وتعشق اخوانه ماتحب احد يقول لهم شيء حساسه بزياده*سمراء سمار جذاب وملامحه هنديه*
وش رايكم نقول لكم قصة ابطالنآ قبل لانبدا بالروايه علشان تكونون فاهمين وماتتخربطونن !
ابوهم كان رجال غني واسمه بالبلد معروف وكان له سلطه قويهه والكل يعرفه لقوته وقسوته كان يتزوج كثير مسيار ماكان يهتم اهم ماعليه يفضي شهوته ويروح تزوج امهم *مغربيه الجنسيه*تزوجه بالسر تقريبا كانت عاجبته على الاخر كان كاتب بالشرط الزواج تبقين ماتجيبين اطفال وهي وافقت على هالشرط مر على زواجهم كم شهر وبعده امهم حملت وطبعا مو بالغلط هي تبي تجيب اطفال علشان مايتركه ولا يطلقه بالمختصر تجبر نفسه عليه بعد ماعرف سوا سالفهه ويمكن عيالي ويمكن لا والاخ ..
بس لقسوة ابوهم خلاهم باسمه بس وتبراء منهم وتركهم واختفآ طبعا بعد ماطلق امهم
ام سيف وسند ماقدرت تتحمل مسؤليتهم وبالمختصر هي ماتبيهم تبي ابوهم يعيشه بعز بس ماحسبت حساب هذا كلهه
تركتهم بدار ايتام بعد ثلاث سنوات تقريبا جت مره واخذت التؤام مع تصريحاتهم وشهادة الميلاد والاخ..
وهالحرمه ماعنده الا بنت وهي ساليآ تربو مع ساليا وخلاص هم اختهم وهم اخوانه للعلم انهم يدرون انه مو اختهم ويدرون ان ابوهم تبراء منهم وان امهم تركتهم بس مايدرون ليه يفكرون انفسهم عيال حرام او منبوذين ..

{https://is.gd/gkAp7Y}
يعني روحي لك حلآل
من عطآك آلحق فيها
مو عشآنك لك شہور
حآضنتني تقتليني ?~
م هو ذنبي : ي عزيزه
في حيآتي تستہيني
لو يكون آلذنب ذنبہ
م هو ذنبي تخذليني
لا تقولي : مجتمع
لا تقولي لي : ضحيہ ...!
قولي : طفلي لو آموت
م آفكر آتركه
قولي آرفض آنكره
لو هو ناتج عن خطيہ
م هو ذنبہ آتركہ
إصرخي بوجه الحياة
صآرعي موتك عشآني
فكري فيني - وحسي
لآتخليني آعآني !!
خافي ربك ي بنيه
جيت لك نعمہ وجہلتي
ولي نكرتي .. وم شكرتي
م بيدي غير آشكي
للوحيد آللي عطآكك
طفل ناتج عن | حرآم |~
وبه جعلني في حشآك
و آلصحيح اللي بقوله
واسمحي آجرح هواك
لك حرام أقول يمممہ
واللہ لا يسامح خطاك.
@@@@@@@@@@@@@@@@@





  رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 07:49 PM   #2

افتراضي

. .
نبدا روايتنآ ...




بالددسن ☺*الخمس نجوم *
كان سند حاط فرشه بالحوش وحاط شاهي نعناع وجالسين
سيف:سند ياخي مابوه مكسرات حب شيء جايب لي شاهي لحاله وش اسوي به ؟
سند : احمد ربك اني جايب شاهي روح شوف المطبخ فاضي زين اني لقيت هالشاهي
سيف:ياحيوان روح لحسن جيب منه*حسن عامل البقاله الي بالحاره*
سند بطفش:ياخي كل يوم اتخانق معه بيبلغ الشرطه ماسددنآ الفواتير الي فاتت
سيف وهو يقوم :اصبر
مشى سيف بمشيته المعتاده والغرور المعتاد والهيبه المعتاده بالحارهه الي اقل من عاديه بالبزران الي يركضون بكل جهه ببساطة لبسهم بحياتهم الجميلهه بطهر قلوبهم
سيف دخل البقاله الضيقهه:عطني مكسرات وحب ودخان
حسن بنرفزه :انتا كل يوم اخذ اخذ مافيه ججيب فلوـــ *قاطه سيف وهو يمسكهه مع قميصه وبنظراته الحاده الي كله تهديد * :اسمع زين تتكلم كثير اقسم بالي خلقن لاحفر قبرك هنا ولا احد يدري عنك تفهمممم ؟
حسن خاف لان سيف واخوه مشاكلهم بالحاره وسمعتهم ماهي كويسه:طيب
سيف بعد وببتسامه على جنب ترضي مقامه مشى وخذا الاغراض وطلع وهو مبسوط
جاء سيف وشاف سالم جالس مع سند:اوهه سليم عندنا
سالم هو ينزل من الحوظ ويضم سيف :هلاياخوي زمان عنك
سيف ببتسامة:ايوالله وينك قاطعنا ولا خلاص ربي رزقك بشغل زين نسيت اخوانك
سالم :لاوالله ماعاش من ينسى اخوانه بس مشاغل الحياهه
سيف:الله يكون بعونك
بعد سوالف واستهبال سيف بجديه
:سالم ابيك بشغله بس تكفى لاتردني
سالم:رقبتي سدادهه
سيف:ابي’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كنت اشوفه جاي وهموم الدنيا فوق راسه عمري كله ماشفت سيف مكسور مثل كذا حاولت انسيه بس بطريقه غير المواسات لان سيف يكرهه شي اسمه مواسات يحسه ضعف كل شي يحبه سيف يخسره بثواني واشوف عيونه تصرخ من الوجع والذل اشوفه يتكلم ويضحك وهو ينتظر اننا نروح علشان يصرخ ويندب حظه بس شلون نسئ اني تؤامه الي لو يخبي من اليوم لبكرا انا بحس فيه يتعب انا اتعب يتضايق انا اتضايق يبكي انا ابكي حتى لو ماكان بي شي بس هو نصي وانا نصه حتى لاتعب واحد مننا يطيح الثاني معه نسى اني بداخله وان قلبه مقسوم نصين نص بجسمي ونص بحسمه يضحك بحسره والله على كثر مشاكله وكثر مايقساء وينتقم الا اني مثل قلبه ماشفت
@@@@@@@@@@@@@



بمكان ثاني بمكان عكس هالمكان
مكان عم عليه القسوهه والسودنه مكان الحب فيه مشيول هالمكان فيه وصاخات البشر هالمكان اندثر داخل اسواره العاليهه الحقد والكرهه والقصص والاسرار
بقصر ال متعب
كان فيه شخص جالس على الكريسي *مقعد*شديد الجمال كان جماله اسطوره بالنسبه لكل من يشوفه الحزن واضح على عيونه
جسد بدون روح عيونه تحكي عن البؤس والحقد والكرهه والظلم
جاء احمد وجلس جنبه
احمد ببتسامه :فيصل شرايك نشوف فلم
فيصل لارد
احمد وهو يستهبل :خلنا نشوف افلام رعب ولا تخاف
فيصل لارد
احمد وهو يخفي حزنه ويحاول يضحك صديق عمره:ياخي شغالتكم هذي ذكرتني بوحده شفته بفلم ايباحي *وبستهبال*ادري بتسألني وشلون شفته بقولك بالصدفه
فيصل على نفس حاله
احمد وعيونه بدت تدمع نزل على الارض وصار قدام كرسي فيصل وبحزن:فيصل لاتموت وانت حي
فيصل ناظر له بانكسار ولا رد
احمد كمل ودموعه بدت تنزل :فيصل ياخوي لاتموت وانت حي من لي غيرك انت اخوي وانت ابوي واهلي لاتتركني مثلهم
فيصل لارد
احمد برجاء :فيصل ارجع مثل قبل ارجع فيصل الي كان يضحك ويستهبل فيصل الي كان كل حياته ضحك فيصل الي كنت اشوفه احس بسعاده احس الدنيا بخير ليه تيئس من رحمت الله الدنيا مابتوقف على احد انت توك باول شبابك عيش حياتك كافي عذاب شوف نفسك بالمرايهه
فيصل بصوته المبحوح من كثر ماهو ساكت:ودني غرفتي
احمد ناظر له نظرات الي بدون امل وجلس يدف كرسيه لغرفة فيصل ,’’
بطل روايتنا
فيصل:عمره 23 الدنيا غيرته من فيصل المرح الي مايحب الحزن لفيصل الميت الي الكل غاسل يدهه انه يرجع مثل قبل ولاسباب بنعرفه بالروايه..عايش حياته بين غرفته والمسجد الي جنب بيتهم
نادر مايتكلم ساعات يمر شهر وهو ماينطق ولا بحرف وساعات تمر شهور ولانطق برد بارد ييطلب انه يروح غرفته ولا شيء عادي.. جابو له دكتاتره نفسيين ومختصين بس مافيه حل ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بدخل لكم قصتي بهالروايه للي طلبو مني اقولهم طبعا قصتي واقعيه خاليه من الخيال بس الروايه والقصص الباقيه خياليه بعض الشي او بعضهن حقيقيه وانا محرف باشياء
ثآمر : ادرس علم نفس جينائي مختص باجرائم القتل وغيره احب اتنقل من مدينه لمدينه مستحيل استمر بمدينه سنه لازم احول ..قليل ماكون بالسعوديه يمكن مافيه دافع اني ارجع للسعوديه عايش مع ابوي وعمتي طبعا عمامي كثار ماينعدون ولا يحصونن ونصهم أنا ماعرفهم بس عمتي *إيثار*عايشه معناء لانه اخت ابوي من الام والابو وهي صغيره تقريبا اكبر مني بسنه 25
كانت حياتي عباره عن عدم المسؤليه مره مهمل يعني يمكن اشوف بيتنا قدامي يحترق ماهتم إذا اهلي مو فيه اقول عادي يمكن برود اعصاب ويمكن عدم تحمل المسؤليه *نتعرف على الباقي بالروايه*
كالعاده أنا نايم وشكل المنبهه هالمره بدا يخرف او أنا ناسي اركبه زين وكان علي اختبار
طلال باستغراب :ثامر ثامر
ثامر....
طلال :ثاممر ياولد اختباركك والله لاتروح فيها قوم
ثامر بصدمه :كم الساعه
طلال : 8 ونص
قمت بعجلهه وبغرفتي الحوسه *غرفة عزوبي  *ادور قميصي وبنطلوني وكل ماطلع شيء مو مكوي ويالله لقيت لي وطلعت وانا اركض حتى ماسكرت لا ازارير قميصي ولا شيء
وصلت للقاعه يالله اتنفس رحت مشي لان الجامعه كانت قريبه من شقتي أنا وطلال
واول مادخلت جلست اعدل قميصي واسكر الازارير
الدكتور:ثامر برا
ثامر:افا الحين جايك اركض وبرا ليه
الدكتور:تاخرت نص ساعه على الاختبار
ثامر :اففف ياليلل طيب هالاختبار لو ماختبرته خلاص مستحيل اعدي
الدكتور :شوف فيه حل واحد انك تشيل التطبيق العملي *واهه لو يرجع الزممن ماشيله *
أنا حسبت الموضوع عادي وان التطبيق العملي يجيبون لي احد فيه مرض نفسي من الاطفال ولا مرض توحد وابدا اشرح حالته بس شايل فكرة ان بيجيبون لي شيء ماقد مر علي: اوك عطني
عطاني دكتورنا الكويتي الاوراق واني اروح للمستشفى واخصص الحالهه والاخخ...
اخذت الاوراق وانا اراعي للطلبه والطالبات يناظرون لي يعني ماتقدر ولا راسب بالماده راسب استغربت وطلعت
مريت الكوفي وجلست شوي اروق علشان بروح للمستشفى جاني واحد اماراتي وجلس يتريق انك تسوي فيها تقدر وان الدكتور ماعطاك الاوراق الا انه شايل فكره انك تقدر تشخص حالة قاتل او قاتله والله مارديت بكلمه وحده كنت اراعي له وابتسم بالعكس كلامه خلاني اصر اني قدهه واقدر اسوي المستحيل علشان اكسر كلامه وابين له اني قول وفعل
اخذت اغراضي ورحت للمستشفى
سلمة على حق المستشفى وجلست بالغرفه اكلم عمتي انتظر الحاله تدخل
ثامر:اقول لايكثر يالنصابه الحين أنا وعدتك بهالشي متى
ايثار:شف شف ثامر يالنساي نسيت انك بتجينا بالرياض وتاخذن وتتمشى بي ونمر كل بنات عمي وصديقاتي
ثامر :طيب خلاص يابوي انتم يبيلكم باص كامل مشاءالله ...قاطع كلامي دخول الشخص
رفعت عيني وانا اسكتت عجزت اتكلم بحياتي كككله ماطبقت عملي اني اشرح حالة شيء جينائي والحين قاتله وبنت وشكله مايدل واحد بالميه انه تقتل !
نزل جوالي بعد ماسكرت من عمتي ورفعت راسي مو مصدق :انتي مين ؟
: الزين ....... ال .....
نزلة راسي للورقه بتاكد الا نفس الاسم خلاص أنا مو مصدق ان هالي قدامي تقتل كانت برائة الارض بفيسه وحتى بعيونه كانت تصرخ عيونهه انظلممممت انظلمممت
طردت الافكار من راسي وجلست اسأله وانا اناظر ليدينه*حركه اسويه لاجيت اتكلم مع احد علشان اشوف وش ردت فعله متوتر ولا يكذب ولا وهذي الاشياء* :انتي من فين وكم عندك اخوان وخوات وعايشه مع مين
الزين:من السعوديه ال ...عندي اخوان صغار 2 وبنت صغيره
أنا لاتسألوني وشلون احساسي وقته شلون سعوديه وتتحاكم بدبي وليه جابوه هناء





  رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 07:51 PM   #3

افتراضي

[color="rgb(221, 160, 221)"] . 2
عند سيف وسالم
سيف :تقدر !
سالم بتفكير :شوف هو ماقدر ماقدر بس بكلم لك واحد بس سيف انت مو قد هالسوالف
سيف وهو رافع حاجبه:انت سوها وانا اتحمل الخطاء
سالم:يودونك وراء الشمس !
سيف بثقه :يخسونن صدقني واذا ودوني وش بخسر ؟ بيت !اهل ! حب ! الدنيا بكبرهه بيجيي يوم واخليها خلني اخليها وانا مطفي النار الي بصدري
سالم بخوف من حقد سيف :طيب بسوي الي اقدر عليه.
سند ببتسامه:سيف ي سيف نص مايصير ي كامل ي مافيه
سيف بضحكه :وانا اقدر اكون نص !
سند باستهبال: لا تخسي نص تموت
سالم:يخليكم لبعض يارب ولايحرمكم من بعض
@@@@@@@@@@@@@@
ساليا كانت شادهه حيله وبقوه داخله تخصص طب وتبي تشتغل على الاقل تقدر تدفع مصاريف الجامعه كانت تدور شغل ليل ونهار غير المذاكرهه
دخل سند وهو يغني
سند :وش به ابو عراده مطفش !
ساليا بضيق:ابي شغل ياخي وكل مالقيت شغل يكون الصبح ابي اجمع بين الدراسه والشغل
سند بضيق:مثلي كل مالقيت شغل قالو نبي شهاده وانا وسيف الثانوي وجلسنا الجامعه يبي له مصاريف
ساليا :والله كل شيء يهون عند عمليت امي اوهه اتركه على ربك
سند اخذ اغراضه وطلع
ساليا اتصلت على بنت جيرانهم وكالعاده تشكي له
سمر:ساليا ليه ماتشتغلين شغاله ايجار يومي بالبيت يعني
ساليا :لالالامستحيل والله سيف لايذبحن
سمر:وش عليك منه الشغل مو عيب ولا حرام وانا اكلم لك وحده اعرفه مشاءالله ربي منعم عليهم يعني بالشهر بتعطيك راتب يقود الوجهه وكله من العصر لين المغرب تكونين مخلصه شغلك وانتي مشاءالله لك نفس بالطبخ يعني ماتوقع تخليك تشتتغلين لاذاقت طبخك
ساليا بتردد:وسيف وش يقنعه !
سمر :وانتي كمخه بتقولين لسيف بشتغل شغاله ببيوت الناس !
ساليا :اففف طيب وش اسوي
سمر:قولي له العصر بروح لسمر عندهم مدرسه لين المغرب ولاجيتي لبيتنا اتصل على سواقهم ويوديك وهو يرجعك وهي اعرفه البنت مشاءالله تواضع واخلاق ماعليك ساليا توكلي على الله
ساليا :طيب بستخير وانتي كلمي البنت
سمر :طيب يألله بسكر الحين وراي شغل
ساليا:مع السلامه

*****


الزين باستهزاء :مادري
ثامر :اهلك ماتدرين عنهم ؟
الزين بعصبيه :وانت وش دخلكك ؟
ثامر ببرود يستفز :احد مايدري عن اهله هه حمدالله والشكر
الزين بعصبيه اقوى: ايه أنا مادري عنهم ولا ابي ادري عنهم انت وش دخلك جالس ومسوي فيها أنا الرجل الي بيصلح بهالارض ياعمي قوم خذ اغراضك واطلع ماممني فايده
ثامر بضحكة استهزاء: طيب ليه معصبه عادي يابوي كلنا عندنا اهل بس فرقنا عنك ندري عنهم وانتي لا
الزين والعبره خانقته: اهلك مو مثل اهلي
ثامر بسخريه :ايه وش جاب اهلي لاهلك على الاقل اهلي يدرون عني مو مثلك هيتانه *طبعا بتستغربون من اسلوبي ومن كلامي القوي بس ماقدر اخليه تبكي الا بهالطريقه ولابكى الانسان يجلس يقول كل شيء وبدون لايحس هذي طريقتي علشان اعرف كل الاسأله الي براسي*
الزين وهي تبكي وتصرخ :انت ماتحس انت حالك حالهم من مفكر نفسك ولد العز وانا بنت الشوارع كلكم يالرجال كذا تحبون انفسكم بس ماتخافون ربكم ذبحتوني دمرتو حياتي خلاص وش بقى بي *وهي تقرب وتكب اوراقي *اكرهكم اكرهكم كلكم كلكم شفت وشلون اكرهكم يالظالمين *راحت وجلست بالزاويه وجلست تضحك وتسوي حركات غريبه ببس فهمتها
كنت جالس ببرود اراقب حركاته وكل كلمه قالته وكاني وصلت للي ابيه قمت ببرود ورحت للزاويه الي جالسه به ومسكت ايدهه وهي تبعد وباين انه به عقده من الرجال او ماتضمنهم
ثامر:اعطيني يدك بوريك شيء
الزين وهي تبكي وتبعد: برا برا اتركونني
مانتظرت انه تعطيني مسكت يده وجلست اتكلم وانا امسك اصابعه :وحده كبيره وحده صغيره وحده وسط ووحده نحيفه ووحده طويله وحده قصيره *وانا ارفع راسي واناظر لعيونه*وحده تقدر تقابل وحده مثل السبابه والابهام بس الخنصر ماتقدر تلصق بالابهام شفتي هذا كلهه ؟ هذي هي الحياه مره تجيك فرح ومره حزن مره يجيك ظالم ومره مظلوم والغبي الي بيوقف حياته بصبع وحده ناس ايدينهم مبتوره وعايشين وسعيدين لان السعاده مو بالشكل ولا بالحياه بالقلب
الزين ولا كلمه ماكنت اسمع الا شهيقه
تركت ايده وقمت وسحبت الكرسي وجلست وماسك اوراقي :الزين وش رايك نكون اصحابب ؟*كنت اكلمه كانه بزر لان ردت فعله يوم استفزيته تدل انه مثل الاطفال اي شيء يعصبهم واي شيء يروقهم*
الزين وهي جالسه بالزاويه ومكوره نفسه:كله كم اسبوع وبينزل علي حكم الاعدام ليه تبي تصير صديقي
ثامر :وليه مو مهتمه انك بتموتين !
الزين:ليه يهمن الموت عادي هو بي بي الموت اموت وانا ماخذه حق امي ولا اموت بفراشي وانا مذلوله
لاشعوريآ ابتسمت لاني وصلت للحقيقه وقته ماكنت افكر الا بالاختبار ماكنت افكر اساعده ولا افكر اسوي له شيء بالعكس بس كنت بسوي شغلي واطلع
ثامر :طيب ي زين
الزين:اسمي الزين
ثامر ببتسامه :ولا يهمك الزين الزين ماعلينا وش رايك نعقد صفقه ؟
الزين لارد
ثامر كمل :اخليك تشوفين امك وتكلمينه وتضمينه
الزين لاشعوريا جلست تبكي :ايه تكفى بشوفه قبل اموت ابيه تسامحن تكفى والله...
قاطعته :ماحبب الترجي أنا بعقد معاك صفقه
الزين بفرحه وهي تمسح دموعه:موافقه
ثامر ببتسامه على برائته :طيب اسمعي ي الزين ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فيصل كان بغرفتته وجالس يشوف لفديو قديم
فيصل ببتسامه باهته ودموعه على وشك انه تنزل
:ليت يرجع الزمن لو ثانيه ..
قاطع عليه دخول فرح
فرح بحزن:فيصل
فيصل سكر الفديو وبهدواء رفع راسه :لارد
فرح بحزن :ي عزوتي ي عضيدي تكفى رد علي
فيصل بغصه:فرح اطلعي
فرح ودموعه تنزل:فيصل فزعتك مالي بالدنيا الا انت ابوي بيزوجن لشايب كبر جدي مابيه ي فيصل مابيه
فيصل لارد
فرح وهي تبكي :فيصل سو شيء مابيه
فيصل بخاطره*فرح روحي فرح لاتكسريني فرح لاتحطين على الجرح ملح
******


سيف كان لابس بنطلون اسود وقميص اسود ضيق ومبين قوامه وجسمه وطوله ومرجع شعره لوراء
طلع وراح للشغل ودخل مكتب المدير
سيف يناظر للمكتب باستحقار وبقرف
المدير راشد يناظر لسيف منصدم بحركاته شككه هو الي بيشتغل بالكفترياء حقت الشركه ولا
راشد باستغراب :نعم اخوي امر ؟
سيف وهو يجلس ويحط رجل على رجل وبنظرات غرور :ميامر عليك عدو ولا ظالم بس أنا سيف الي بشتغل عندكم
راشد بصدمه حاول يخفيها:اها ايه ايه حياك تقدر تستلم شغلك
سيف ويناظر له بنظرات تخوف وبغمزه:ترا اقدر اصير البودي قارد حقك ههههه إذا ودك طبعا
راشد الكبير بالسن كان مايعرف لهذي الاشياء وباستغراب :وشلون
سيف ببتسامة خبث :اوهه الحين انت راعي شركات ال .. وماعندك بودي قارد *وبكذب* كل واحد عنده شركه لازم يكون عنده بودي قارد يكون معه بكل مكان علشان يحافظ عليه وتكون له هيبه قدام الخلق
ابو راشد والي مشت عليه السالفه وبفرحه:ايه ايهه خلاص انت من اليوم البيدي قرد
سيف بضحكه :بودي قارد او تقدر تقول لي *وبغمزه*سيف
ابو راشد الي حس ان سيف يرضي غروره ومنصبه وافق على ههالعقد وقال له من بكرا تبدا الشغل وبراتب سكرتي
سيف طلع والابتسامه شاقه حلقه جاء له سالم :هالله هالله وش هالفرحه
سيف وهو رافع حاجبه:قلت لك وانا ولد ابوي لاجيب راس هالشايب اعرف جوهمم هالاشكال يحبون الفشخرهه
سالم:ليه وش صار
سيف قال لسالم السالفه
سالم بصدمه:كذاب
سيف :هههههههههههههه توك ماشفت شيء وانا اخو سند لاندمهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شرايكم نعرفكم على عائلة ال متعب كلهم مره وحده ؟
ال متعب عباره عن ثلاث اخوان وبنت
اكبرهم ابو نمر :انسان قاسي حياته كله فلوس بفلوس مستعد يبيع امه علشان هالفلوس له سوابق محفورهه باوراق ولا نقدر نقول له سوابق محتهن الفلوس والسلطهه
ام نمر :مره بالسنه تكون ببيته بس تسافر وعايشه حياته على الاخر نمر:25 انسان ماله الا بنفسه حقاني يشتغل مع ابوه بالشركه *محامي* مايحب الف والدوران ولا يدري بقذارت ابوه وعلاقته هو وابوه علاقة مدير بموظف
عز:عمره 23 عصبي ويموت بالشر ويكرهه ابوه كرهه مو طبيعي يمكن علشان ابوه نفس شخصيته ويمكن لاسباب ثانيه
نجود:19 ماكملة دراسته بالجامعه فله بزياده عايشه حياته بطوله بعرضه ان مافيه شيء يهم مره علاقته مع فرح قويه رغم مشاكل الاخوان ولا واحد يكلم الثاني ومايشوفون بعض الا بالعيد.
@@@@@@@@@@
ابو فيصل
بعد ابو نمر واخخ وش قد هالانسان قذر خمر وقمار وبنات وكل شيء ممكن يروح عن بالك يسويه وقاسي ماله قلبب وش تتوقع قلب شخص بعد عن ربه غير القسوهه ~
فيصل ؛ تعرفتو عليه
فرح؛ تعرفتو عليه
امهم متوفيه
@@@@@@@@@@
ابو الين
اخوهم بس خلق وفرق انسان طيب ويخاف ربه اخوانه ظلموه وكلو حقه بالورث عايش حياته مع زوجته وبناته ومبعد عن اخوانه قد مايقدر يشتغل مدرس دين
ام الين: تموت بزوجه وبناته تشتغل مديرة مدرسه جنسيته اردنيه
الين:عمره 23 تدرس بالاردن عند خواله تخصصه طب ومره مجتهده بدراسته
ليان:عمره 19 مملكه على ولد عمه عز من ايام جدهم يعني تقريبآ من كان عمره 13 ومن 14 وهم ماشافو لا عمامهم ولا يعرفون عنهم شيء ونسو سالفة الملكه وكل هذا.
لمار: 17 فله وتحب الضحك واخر همه دراسته على قولته الزواج اهم من الدراسه


[/color]





  رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 07:52 PM   #4

افتراضي

[color="rgb(221, 160, 221)"]. .

البارت 3








عند ثامر
: ابيك تقولين لي وش قضيتك ليه قاتله ...... ؟
الزين بشجاعه:لانه يستاهل الموتت
ثامر وهو يحط يدهه على الطاوله ويتركا ببملل :كم الساعه !
الزين بستهزاء :اشوف معك ساعه ليه تسألن ؟
ثامر بحده: جاوبي على قد سؤالي وخلينا نعدي على خير ونكون اصحاب
الزين : 6 »المغرب
ثامر وهو يرجع راسه على الكرسي بتعب : جالس معاك من 8 لين ست المغرب واسألك هالسؤال وتجاوبين بهالجواب نلعب حنى ؟
الزين بضحكه قويه: لان مافيه فايده مني رجعني للزنزالهه وارجع للماما ولا خايف ترسب بالمادهه
ثامر بنظرات تحدي: لو اقولك اني بالجلس هنا مقابلك لاخر يوم بعمري لين تقولين لي السالفه كله ولا انسي انك تطلعين من هالغرفه وللمعلوميه مايهمني هالاختبار كثر مايهمني اكسر راسك وعنادك
الزين وهي تعدل حجابهه وببرود : سو الي تبغاو
ثامر رجل للكرسي وجلس يقراء ملفهه وملفف التحقيق : اوهه القاتل يطلع زوج امكك وبما انك تحبين امك فامك له دخل بقتلك له
الزين *هذا وش يبي يوصل لهه*: ...
ثامر كمل ببتسامه وبمكر : خلاص أجل ي اوهه نسيت اسمك مو مهم المهم الحين ماحتاجك بجيب امك واحقق معه بدالك
الزين بخوف وجلست ترجف نفس حالته اول مره: لالالالا اممممممي لالالا مممماتجججي ماتججججججي *وجلست منهاره*
ماكذب عليكم وقتهه كنت راحمه بقوه بس هذا شغلي ويمكن اقدر اساعده اخليهه تترك هالحاله الي بهه
قمت من مكاني بهدي الوضع بس للاسف هالمره ماقدرت فاستدعيت بالنيرس علشان تعطيهآ ابرة مخدر لانه قامت تكسر كل شيء وتحاول تضرب الممرضات الي دخلو عليهه
كنت اناظر له وهي تفقد الوعي قدامي وسرعان مافقدته تمآمآ شفتو الملاكك الي تتوقع انه مايخطي ؟ شفتو الطفللل الي توه مولود ؟ شفتو الشخص الي ماوصخته الدنيا ؟ هي كانت مثله وقته كنت اردد مو قاتله ماتقتتتتل ماتقققتل ليه قتلت ليه وصخت برائته ؟ليه الدنيا شوهت صورته ؟ كنت واقف ووقته مافكر بالتخرج ولا بالشهاده ولا باني اثبت كلمتي وقته افكر كيف وليه هي هنا ليه قتلت ليهه شوهت يدينه بالدم ليه رمت نفسه بهالمكان ؟
كانو يشلونه الممرضات بقسوهه وكانه حيوان عندهم
ثامر وهو معقد حواجبه: وش هالتعامممل ؟ انتم تتعاملون كذا مع كل المرضاء ؟
درت لي وحده وبكل وقاحهه وكانت جنسيته خليجيه : ايه مالهم عقول ولا ذي قاتله تستحق كل هذا وبعدين انت بمستشفى مجانين يعني لازم تتعامل معهم بقسوهه
جن جنوني من اسلوبههه : انتي باي حق تقولين ؟ انتي تدرين بالعصر العباسي كانو يسمونهم البرائاهه وتجين تقولين كذا ذي اهانه ي هانمم لحق نفسك ولحق المرضاء
...: انت منو علشان تعلمني كيف اتعامل معهم ! مجرد طالب وذا عقاب وحنى الي ننجحك ونرسبك لاتشوف نفسك بزياده
ثامر ببرود نفس المعتاد: شوفي انتي على شكلك واسلوبك معك شهادة ثانوي وشهادة تمريض ماخذتها من جيبك اوكيه ! فلاتجين تقارنين نفسك بي ولاتسوين نفسك فاهمه للمرضاء اكثر مني وللمعلوميه انتي الي تحتاجين علاجج مو هم ! وصدقيني ماراح اطلع من ذا المستشفى الا وانتي مستقيلهه وعلى هالشنب إذا جلستي هنآ
.....: هههههههههه ذولي انتم يالسعودينن تجون وتسون فيهآ ويالله ورني شطارتك
اخذت ورقهه وقربت وسحبت البطاقه الي معلقتها وكتبت اسمه الكامل لي ولزمن ورميت الورقه واخذت اغراضي وطلعت..




****

@@@@@@@@@@@@@@
ببيت ابو الين
كانو جالسين ويستهبلون ويضحكون كالعاده
ليان : ياربي اشتقت لالين قوهه
لمار بستهبال: ليتك رايحه بداله كان ريحتينا
ابو الين بضحكه : لا ي منقع الزين كل شيء الا بنتي العوبا
ليان وهي تتخصر : الحين أنا عوبا تبي تزينهآ اعميتها
ابو الين : هههههههههههههههه لا خلاص كلش الا دلوعتي
دخلت ام الين ووجهه معفوس :ي محمد تعال ابيك
الكل سكت قام ابو الين وراح له
ابو الين :خير ي سميه ؟
ام الين بهم : ي محمد ليان كاسره لي ضهري
ابو الين عقد حواجبه : ليش ؟
ام الين:وش اقول لك وش اخللي كل ماجاهه نصيبه يردنا اننه مملككه على ولد اخوكك وهم نسو السالففه وحنى بعد ونبي هالعقد ينفك وبنتي تتطلق ولا تعيش معهم
ابو الين بهم : واخوي تتوقعين يوافق انهم يتطلقون هو يبي يكسر قلبي تبيني يوافق ؟
ام الين : الله يسلم المحاكم
ابو الين : لا ي سميه وش محاكمه الله يهاديك تبين سمعتنا تخرب ويبين الاول والتالي ونوقف نصيب بناتنا وش بيقولون العالم عيال ال متعب تخانقو
ام الين : وهذا الصدق خليهم يقولون ولا بنتي تعيش مع ناس اغراب
ابو الين بتنهيدة ضيق : أنا اشوف حل بس كتمي على الموضوع
ليان كانت تسمع من وراء الباب وتحس قلبه بيطلع من مكانه /انا وشلون نسيت هالشي وشلون غفلت عنه كل هالسننين ! وشلون قبلته وانا ماعرفهه ؟ وشلون بعيش مع ناس مايخافون ربهمم / سحبت رجوله سحب وراحت لغرفته تحاول تستوعبب الي قاعد يصير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سيف كان واقف مع تجار الخليج الي قاعدين باجتماع وكان كلامهم كله الغاز وسيف كان يحاول يركبهن على بعض علشان يحل هالغز
راشد: قول لللهم ان تعدو حدودهم الاشرطه بتوصل للشرطه
.......: وتتوقع ي ابو فاطمه تقدر توقف ضد شركات ..... ؟
راشد بخوف حاول مايبينه بس ماحد كان منتبه ليدينه الي تدل انه متوتر غير سيف : ايه اوققققف إذا هم بيدمروني ادمرهم قبل
....*بضحكة خبث*: كيف بتدمممرهم بببناتتك ولا بهالبودي قارد الي رازهه ؟
سيف ماقدر يتحمل احد يستهزي بوه ومسككه من قميصه ورفعه وقرب وجهه لوجهه سيف*من بين اسنانه*:ثممممن كلامك واعرف من تتكلم عنهه وانت جالس بشركتته لاتخليني اطلعك من هناء بنقالة مستشفى
الكل سككت وابو راشد الابتسامه شاقه حلللققه وجلس وبكل غرور : هه عيد كلامك ي زياد ؟
زياد وهو يحاول يفك نفسه : مالي كلام معكم كلامكم مع ابو نمر
واخذ شماغه الي طاح وطلع وطلعو الي معه
راشد تنهد بضيق
سيف بثقه تخلي الواحد يشك بنفسه : وش بك خايف ؟ ترا هالاشكال نفس حشرات حارتنا لمسه يسوي لك ازعاج بس لما تقرب ماتلاقيهه *وبغمزه* احد يخاف وسيف معه ؟
راشد وهو يمسح وجهه ويبتسم بضيق : ي وليدي مابقى من العمر كثر الي راح ماحد كاسر ضهري غير بناتي
سيف وهو يجلس : كم بنت عندك ؟
راشد بتنهد : ثلاث اكبرهم توه داخله الجامعه والبقيه بالثانوي
يسف ببتسامه : يخليك لهم ويطول بعمرك
راشد : امين
سيف وهو يطلع جواله من جيبه ويضغط على تسجيل ويرجع يدخله : بس سؤال وش فيها هالاشرطه وايش مصلحتهم ؟
راشد : اخخ ي ولدي سؤالف واشياء اكبر من عمرك
سيف ببتسامه : عمري كبير صدقيني ولو تقول لي اي شيء ترا متوقعه
راشد : فيها تسجيلات وفديو لشركات ال متعب يمكن تدمرهم الا ماتدمرهم وبس تقضي على شمممملهم
سيف وهو يعقد حواجببه : ايش اسمهم الكامل ؟
راشد كانه فاق بالي قاعد يقوله : ليش تسأل هالاسأله ؟
سيف بتوتر : ههاه بس كذا
راشد بشك : طيب قوم خلني لحالي
قام سيف وطلع برا المكتب وهو جالس يركب الاشياء ببعض ويكلم نفسه : ياربي لالا الحين الي جاو مندوبين شركته مو هو بس ليه خايفين اففففف خلاص سيف بطل تفكككككر بطل تفككككككر *وهو واقف عند باب المكتب ويضرب براسه بالجدار *بطل تفككر لاتركب الامور وتخبصهم
: بسم الله الرحمن الرحيم سكنننهم مساككنهم
سيف التفت لمصدر الصوت ورفع حاجبه : شايففه جننني هناء ؟
رندا بخوف : ايه احد يكلم نفسه ويطق براسه الجدار مايطلع جني ؟
سيف وهو معقد حاجبه : انتي وش جابك لشركه كله رجال !
رندا وهي تتكتف : وش دخلك ؟
سيف رافع حاجبه : نعم
رندا وهي تمشي وتدخل المكتب : الحلال حلال ابونا والقوم طردونا
سيف استوعب وابتسم بخبث \اوهه هذي بنت راشد شكلها الكبيره جابك الللله /
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند فيصل
كان جالس بكرسيه بالصاله ونفس الحاله
دخلت ساليا وهي لابسه عبايته ونقابه وهي تراعي لهه
فيصل رفع راسه وشافه ورجع نزله ولاكانه موجوده
ساليا وهي تراعي له بصدمه /سبحان الله الزين مايكمممممل ياربي وش فيه كذا /: احم السلام عليكم
فيصل : .........لارد
ساليا باستغراب \ليكون مايسمع بعد/:لو سمحت وين غرفة فرح ؟
فيصل رفع نظره وناظر له بنظرات تخوف ساليا من الخوف مشت وهي تنزلق وتطيح وكان شكله مره يضحك:ااي
فيصل ناظر له وابتسم ابتسامه باهته على جيت فرح
فرح نست ساليا الي طايحه ركزت على ابتسامة فيصل الي ماقد شافتتته من سنينننننننننننننن ودمعن عيونه لاشعوريا
سالينا قامت وهي مستغربه من كل شيء وباحراج : اعتذر
فرح توه تنتبه : اسفه سالينا امشي فوق
راحت سالينا وفرح فوق
سالينا بفضول : فرح وش سالفة الي تحت ؟
فرح بحزن : هذا اخوي فيصل
سالينا : اسفه إذا ضايقتك
فرح : لاياروحي عادي بالعكس نفسي افضفض لاحد بهالموضوع
سالينا بفضول : اسمعك فضفضي سرك ببير
فرح بحزن : .............. [/color]





  رد مع اقتباس
قديم 02-19-2018, 02:18 PM   #5

افتراضي


. البارت 4
فرح : اخوي فيصل ماكان كذا يوم كان عمره 19 كان انسان فلاوي وبس يضحك كنت اشوف غمازته كان ضحكته ماتفارق شفاهه *وبعبره*بس فجاءه طلع يركض ووجهه شاحب شفتي وجهه الي يحاول يحتضر يشوف موته قدامه ! كذا وجهه فيصل وربي ي ساليا بحياتي ماشفت دموعه الا هالمره دموعه مغطيهه وجهه وكنت الححقه اقول فيصل وش بك وش بك وقف فيصل لاتروح بس ماكان يسمعن كان يترك ايدي ويركب سيارته ومن بعدهه هذا حاله وليومك مادري وش السبب *ودموعه مغطيه وجهه*فيصل من هالحادث وهو ميتتتتت ممممميت ضحكته راحت ابتسامته راحت كسر ضهري نتكلم معاو ماكان يحككينا الكل يحاول فيه سنه وحنى من طبيب لطبيب سنه وحنى من دكتور نففسي لدكتور نفسي *وبشهاق وتاثير* اقولك فيه امممل انه يرجع يمشي بس فيصل رافففض اقولك فيه امممل انه يركض ويلعب اخوي تخلى الكل عنه حتى ابوي وعمامي وربعه الكل تخلى عنه ولا احد يدري وش السبب
ساليا والي صارت تبكي من قوة ماهي متاثره وتضم فرح : فرح حبيبتي تكفين اهدي ربي يغير الشخص من حال لحال ربي كاتبب له هذا القدر نعترض على قدر ربي !
فرح وهي تتنهد بضيق وتمسح دموعه : أنا ابي اخوي يرجع مثل قببل ساليا تكفين ساعديني مالي غيرك
ساليا باستغرب : كيف اساعدك !
فرح : انتي من حركه عفويه خليتيني اشوف ابتسامته الي من سنين ماشفته تكفين لاترديني أنا عندي احساس انك تقدرين ترجعينه لحالته الطبيعيه
ساليا بدهشه : ايش تبغين مني ! بعدين أنا مو محرم له مايصير
فرح بتهور : تزوجيه
ساليا بصدمه وعدم تصديق : كيف مافهمت عليك ؟
فرح : ساليا انتي قلتي بساعدك اتزوجي فيصل وطلعيه بالحاله الي هوا فيه وانا مستعده اسفر امك واعالجها على حسابي
ساليا من قوة الصدمه ماقدرت تتكلم
فرح كملة بترجي : ساليا انتي املي الوحيد حاولي مو خسرانه شيء كله شهرين بس وزواج بورق فيصل ماراح يلمسك وبتعيشين بهالقصر معززهه مكرمه
ساليا بهدواء غريب : وهو ؟
فرح تتنهد : ابوي بيزوجه يقول بجيب له مره تخدمه واتوقع مافيه احد ببيوافق بحاله بس لادرو بفلوسه بيوافقون وهم مغمضين وانا مابي مرة اخوي تحسر فيه
ساليا : خليني افكر بالموضوع *وقامت* يالله استاذن
فرح بحزن : اذنك معك
ساليا قامت ونزلت وهي دموعه بدون اي سبق انذار تذرف ركبت مع سواقهم وراحت لبيتهم وحمدة ربه ان سيف وسند مو فيه
دخلت الصاله وشافت امه تتوجع وهي بالفراش : يمه ساليا جيتي
ساليا ودموعه مو راضيه توقف من تحت النقاب وتحاول ماتبين من صوته انه تبكي : هلا يمه ايه جيت تبين شيء
ام ساليا بتعب : لا يمه بس كلمي لي سيف يجيي يوديني يوليدي بموت من كلاي
ساليا الي ماقدرت تتحمل وانهارت تبكي بحضن امه : يمه ابي تعبك يممممه ابي راحتي لك يمه مابيك تشكين شيء يمهه لو العافيه تنعطى لاعطيتك عافيتي
ام ساليا وقلبه يوجعه على حال بنته وهي بحضنه تبيكي : ياوليدي امر الله ماحنى معترضين به
@@@@@@@@@@@@
كنت افكر بامي قبل نفسي ماكنت ابي شي من الدنيا الا انه تقوم وتبقى لي مابيه تتعذب وباليوم تموت مليون موته تعرفت على فرح انسانه طيبه وطيبته بهالزمن ماراح تنفع ناقصه اشياء كثيره حنان الام وحب الاب وعطف الاخ كلهن فقدتهن صارت مندفعه بشخصيته تثق باي احد ماتهتم للي بيصير تبي تعدل اي شي بس ماتفكر بالعواقب قراره صدمني ماتوقعت بيوم انزوج لمصلحه وبعد كم يوم احمل لقب مطلقه كنت احلم برجال متواضع حنون مرح ..بقوة سيف وبحنان سند وبحب امي كنت احلم برجال يصير لاخواني اخو ولامي ولد ماكنت افكر بيوم اخذ شخص مثل فيصل اللهم لااعتراض والله راضيه انه مايمشي والله راضيه بس مو راضيه بانسان ميت بانسان نسئ ان فيه قضاء وقدر بانسان نسئ ان ربه رؤف رحيم ماكنت راضيه والله شكل الشقاء مكتوب لي لاخر نفس لي
@@@@@@

عند سند وسيف الي كانو متجهين للبيت
سند بضيق : سيف وشلون بندبر فلوس الجامعه وحنى مو قادرين ندبر فلوس لاكلنا
سيف الي كان يحس بضيقة توأمه رد بصبر : ي خوي اذكر الله هذا قدر ربي حنى ازين من غيرنا ناس مو لاقيه مكان يضفهم احمد ربك على النعمه وانا قاعد اسوي المستحيل علشان اجمع فلوس الجامعه ان شاءالله بندبره
سند بقهر : ممممتى ممممتى ي سيف قلي بنجمع هالفلوس من وشو من غسيلي للسياراة بعشره وعشرين ولا من راتبك الالفين *ويكسر* وشلون تبيني اصبر واشوف امي تون قدامي وشلون تبيني اصبر واشوف الي ضفتنا من الشوارع تتالم ؟
سيف سكت ومشى وهو كل ماله يزيد حقد على امه وابوه الي مايدري هم عايشين ولا
دخلو البيت
: السلام عليكم
ام ساليا : وعليكم السلام هلابعيالي
سيف وهو يبوس راسه : وشلونك يالغاليه
ام ساليا بتعب : ياوليدي بخير بس بروح اسوي غسيل التعب مو مخليني اتحمل زيادهه
سيف وهو يقوم : يالله يمه
ولبسها عبايته وراحو
سند وهو جالس بالصاله بهم
جته ساليا وجلست : سند
سند : هلا
ساليا : ابي اقولك شيء بس اوعدني يبقى سر ؟
سند : تكلمي ..
ساليا : اوعديني قبل
سند : وعد
ساليا:سند فيه خطابه عند ام سعود مرت جيراننا شافتني وقالت لي ان فيه واحد اسمه فيصل ال متعب يدور مره واني اعجبته وقالت ابيك له
سند بصدمه : من عايلة ال متعب يخطبك انتي !
ساليا بتوتر : ايه
سند بصدمه قويه : يابوي انتي متاكده انه عايلة ال متعب ماغيره حقات الشركات والعماير الهوامممير ولا ناس غيرهم ؟
ساليا بنفذ صبر : ايه هم
سند الي فرحته ماتوسعه الدنيا : وافقي اخخخختي ماينعوضون جنه وجتتتتك ومنه ندفع عملية امممي خلاص ببشر سيف
ساليا بتوتر : بس
سند ببتسامه : وشو بس هذي سنة الحياه وربي عوضك ي ساليا
ساليا وهي منزله راسه : الرجل معاق مايمشي
سند اختفت ابتسامته : !!!!!!!
ساليا كملة بقوه : سند أنا ابيه موافقه عليه لو كان معاق
سند بحزن : لاساليا مستحيل نزوجك له وهو كذا
ساليا : ليه هذا الي كاتبه ربي له يعني خلاص معاق مايتزوج ؟ ويكون منبوذ من المجتمع !!!
سند بتنهد : لا ي ساليا ماقصدي كذا بس بتتعبين يعني بتلبيسه وبتنضيفه حتى بالحمام اكرمك الله اخر الليل بتقومين تودينه ماراح تتحملين مستحيل اوافق لتعاستك
ساليا باصرار : بس أنا ابيه عاجبن الرجل مصلي ومسمي
سند : تكذبين علي ! مو عاجبك انتي ماتفكرين بنفسك تفكرين بعملية اممي صح
ساليا : ايه
سند : ماعليك ساليا سيف بيدبر الفلوس وانا اشتغل بيديني ورجولي علشان اجمع لي مبلغ
ساليا باصرار : سند أنا ابيه ابيه علشان عملية امي ابيه يدفن فقرنا تكفى سند وقققف معي
سند بذهول : شيلي الفككره من راسك موليه
ساليا ودموعه تنزل بغزاره : انتمم مو اوليا امري أنا ولية امر نفسي انتم مالكككم دخخخل بي *وقامت راحت لغرفته *



@@@@@@@@@@@@@
عند ثامر.
رجعت للشقه وهي ضايقه بي وماني طايق روحي واسأله كثيره مو لاقي له اجابه بس اول مادخلت الشقه لقيت شيء غير نفسيتي ميه وثمانين درجه
ثامر بذهول : عبدالعزيز !!!!!!!!!
ابو ثامر باستهبال : عبدالعزيز بعينك اصغر عيالك أنا يالسربوتي شف كم الساعه ابد شكلي تاركك هناء تسربت ماتدرس
ثامر بضحكه وهو يضم ابوه بقوه : اقول اسكت طالع منه انت
ابو ثامر : اقول عطيتك وجهه قم انقلع جب لي عشاء انت وشقتك من مشوين افرفر ادور ثلاجتكم مادري وينه
ثامر ببتسامه : ابشر ي بو ثامر اصير لك ذبيحهه
ابو ثامر وهو عافس وجهه : لا الله يكرم النعمه
ثامر مطير عيونه : شف شف جزاتي هذا
ابو ثامر وهو يجلس ويمسك الريموت : يالله وسكر الباب وراك
ثامر طلع وهو يتحلطم
طلب من المطعم وجاب عشاء لهم ولطلال على ان طلال يتاخر بس يمكن يكون مو متعشي فجبت له معناء
دخلت وتعشيانا وابوي ماسك خط بالتعليقات علي شوي نتخانق وشوي نتصاحب
ابو ثامر : اسمع ي ولدي الله الله بدراستك واي شيء تبيه قل لي واذا محتاج فلوس قول لي واي شيء يضايقك ولا يكدر خاطرك ابد ارسل لي رساله واوريك فيه
ثامر بضحكه : يابوي تراني كبرت وصرت رجال حال اشغالي بنفسي وانت تدري اني بهالاشياء احب اخلصهن بنفسي والله يهديك لاتحاتي
ابو ثامر : لو اشوف عيالك قدامك لازم اوصيك انت ولدي الوحيد ولد الغاليه الله يرحمه الود ودي احطك بعيوني واسكر عليك
ثامر ببتسامه باهته : الله يرحمه ويخليك لي
ابو ثامر وهو يقوم : يالله بمشي
ثامر بستغراب : وين!
ابو ثامر:وراي طياره بروح فرنسا عندي اشغال لراسي
تضايقة وقته بس ماوضحت علشان مايشيل بخاطره ولا يتكدر : طيب توصل بالسلامه
وقمت سلمت عليه وطلع
@@@@@@@

ثامر ...
بالصبح قمت وكنت مو رايق لشي ابد والحجه معقدهه والاخلاق زفت لبست ورحت للمستشفى ودخلت عند المدير
ثامر : وش صار !
المدير ببرود: غيرنا لك الحاله
ثامر بعصبيه : خخخخير خخخخخير على كيف امك هي !!!!!
المدير : استاذ ثامر حالة الزين للمختصين بعدين كله شهر وينفذ القصاص ونبي نشخصه باقرب وقت
ثامر : أنا افهممم بالمجال اكثر من دكاترتكككك
المدير وهو يسكر الملف : اسف
ثامر فار دمهه وقام وطلع واتصل على ابوه دايمن يطلعه من المشاكل ويسوي الي يبيه لان له اسمه بالبلد
ابو ثامر : وقتك وش تبي امس عندك
ثامر وهو يروح ويرجع من العصبيه : يبه ترا اخلاقي قافله
ابو ثامر عقد حواجبه : خير وش صاير ؟
ثامر بانفعال : مغيرين لي الحاله وانا مابيه تتغير
ابو ثامر براحه : حسبي الله عليك ي ولد على بالي صاير فيك شيء خوفتني خلاص أنا الحين بالاجتماع واعتببر الحاله رجعت لك سلام *وسكر السماعه نظام ابوي اجنبي *
ثامر خذا نفس وجلس بالممر يتحلطم : على كيف امهم يغيرون الحاله استخخ نفس الي يختبر ويحل صح ويشقون ورقت الامتح...
قاطعته: حمدالله والشكر بس استخف بدال ماتعالجن عالج نفسك يالسفيهه
لفيت وشفته وانا انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الزين وهي ترفع حاجبه: عالج نفسك بعدين تعال عالجنا
*وسحبوها الممرضات للغرفه*
ابتسمت هالامور اخذها بروح مرحه مستحيل اني اخانق واهاوش على شخص يبدي رايه بالعكس عادي عندي قمت اخذت اغراضي ورحت للكفترياء الي بالمستشفى
.....






  رد مع اقتباس
قديم 02-24-2018, 04:32 PM   #6

Smile35

[frame="5 80"]
أختي الغالية
(( قطر الندى ))
مساء الخيرات والمسرات
رواية جميلة جداً ورائعة يدل على ذوقكِ
وكذلك يدل على لديكِ موهبة رائعة
ولكن عندي فقط ملاحظة صغيره
كنت اتمنى المشاركة بارت بارت حتى يسهل على المتابعين قراتها
لان الرواية جميلة جداً ولكنها طويلة ونحن في عصر السرعة
يعني كل ثلاثة أيام بارت وتشوفين تفاعل الاعضاء ويكون نوع
من التشويق مثل بعض المسلسلات في نصف المسلسل فاصل
خخخخخخخخخخخخ
وهذا لا يقلل من تميزكِ وذوقكِ وعطاءكِ ونشاطكِ
الله يعطيكِ الف الف عافية ومزيداً من التألق والابداع
تقبلي مروري المتواضع
العاطفي
[/frame]





  رد مع اقتباس
قديم 02-24-2018, 07:34 PM   #7

افتراضي

هلا خيو
اسعدني مرورك واعجابك بالروايه
وملاحظتك جداً سليمه
ومعك حق
بس المشكله
؟؟؟؟؟؟؟
ماحد قرائها غيرك
عشان كذا بنزل من بارتين
كل يومين





  رد مع اقتباس
قديم 02-27-2018, 03:16 PM   #8

افتراضي


. البارت 5


بقصر ابو فيصل
كان توه واصل من استراليا
ابو فيصل بجبروت : فرح نادي لي فيصل
فرح قامت بدون لاتناقشه وراحت لغرفة فيصل الي ماشاف ابوه من ذاك الحادث : فيصل
فيصل كان جالس على الكنبه ويناظر t.v رفع نظراته له بدون لايجاوب
فرح كملة بارتباك : بابا يبغاك تحت
فيصل بسخريه : ماعندي ابو ولا يحاول يقرب لجناحي علشان ماذبححه واموت وراو
فرح بخوف : فيصل ذا ابونا مهما كان ومه....
قاطعه فيصل بصراخ وبعصبيه لاول مره بحياته : فرحححح اطلعي برا تفههههههمممين وقولي لابوك ذا انسى ان عندك ولد اسمه فيصل وانا ماراح اساممممحه ولا اححححله ليوم الدين
فرح انصدمت ماتدري وش الي بينهم طلعت وهي ماسكه نفسه لاتبكي ونزلت لابوهم : بابا فيصل تعبان وماوده يشوف احد
ابو فيصل بقسوه : سمعت كل الي قاله وقولي له أنا مابيك تسامحني ابي ازوجك وحده تخدممك بدل ماخلي رجال يدخلون بيتي وانتي فيه
فرح انصدمت تتوقع فيه رحمه شوي طلع الموضوع كذا : بابا هذا ولدك ليه تسوي فيه كذا !
ابو فيصل بزمره : قولي له إذا ماهداك ربك وزوجتك أنا على مزاجي البيت يتعذرك
نزل فيصل بعربيته مع العامل حقه وببرود :زواج ماراح اتزوج وبيتك ضمه على صدرك ونام فلوسك الحرام هذي خله لك أنا بغنى عنهه
ابو فيصل انصدم ماتوقع الي قدامه فيصل تركه صغير ورجع شافه رجال حس لاول مره ان ضميره بدا يانبه وعجز يعلق
فيصل بسخريه : ي اب مثالي شفتني كبرت مره صرت رجال ولا تخاف بيجييكم يوم انت واخوانك يخليكم تعرفون ان الله حق *وببتسامه تخوف* ولعيونك بنتزوج بس فرح تختار لي مابي مستعملات من عندك *وغمز*
فرح واقفه تسمع وماتدري وش السالفه وابو فيصل وجهه قلب الوان يخاف بنته تدري بالماضي وينقلب كل شيء براسه خذا اغراضه وطلع بدون لايقول شيء
فيصل لف لفرح : عليك عروستي بس صدقيني شهر ماراح تكمل معي ومو أنا الي بطلقه هي بتطلب *ولف للي وراو * من فضلك اصعدني إلى غرفتي


*******

عند ثامر استدعاو الدكتور
الدكتور بنرفزه : ارجع لحالتك واسبوع لك بس تشخص مرضه
ثامر اخخذ الاوراق وطلع بدون لايقول ولا حرف
دخل الغرفه وشافه جالسه على السرير وعيونه لفراغ
ثامر حط كرسي وجلس ولف ورقته وجلس يرسم وهي لسى مو منتبه للي دخل كان يرسم بدقهه فجاءه اوقضوه صوته
الزين بخوف : بسم الله انت كل شوي طالع لي !
ثامر ببتسامه : وعليكم السلام أنا تمام وانتي ؟
الزين لفت وجهه : تستعبط على قلبي
ثامر بهدواء : شوفي هالرسمه وش رايك ؟
الزين تناظر بذهول : هذي أنا ؟
ثامر ببتسامه : ايه
الزين باعجاب : مره جميله متى يمديك ترسمه
ثامر : بثواني عادي
الزين بطفوله : علمني الرسم بليز
ثامر ببتسامه : خلاص اعلمك الرسم
الزين اكتفت بابتسامه مر ثواني وهم ساكتين
ثامر قاطع السكوت : الزين انتي مو مريضه ولا بك نفسيه اصحى مني بس وشو الي جابك هنا !
الزين بصدمه : انت كيف عرفة
ثامر بهدواء : مو لازم كيف عرفة بس أنا متاكد هو كله اسبوع بيشخصون حالتك علم النفس الجينائي ويكتبون وش الي خلاك تسوين كذا واخر شيء يودونك للسجن وينفذون الحكم
الزين بلا مباللاه: ميتين ميتين وش بيتغير ؟
ثامر نزل الدفتر : عارف ميتين ميتين بس ليه تموتين بهالطريقه وانتي تقدرين تموتين بحظن امك !
الزين ببتسامة اللم : انتم ي اهل الطبقه الرفيعه ماجربتو تعيشون بذل ماجربتو تنامون بخوف ماجربتو تنطردون من البيت ماجربتو تنامون جوعانين وخايفين
ثامر بتلاطف : الزين تكلمي قولي وش صار مابي اكتب اي شيء وربي اوعدك وعد رجال ماكتب من الي تقولينه شيء مستعد ارسب بهالماده ولا اني اخون الوعد !
الزين حست بصدق هالوعد وبحزن : مابي احد يكتب حالتي ويقولها لملايين الناس ويشفقون علي
ثامر بهدواء مسك الورقه وشقها : ماراح اكتب شيء وعد
الزين بتنهد ضيق : وش اقول وش اخلي !
ثامر ببتسامة طمنينه : هاتي همومك حمليني ابيهآ !


******


عند سيف طلع من المستشفى ووداء امه للبيت بعده راح لبيت راشد لانه طلبهه
ببيت ابو راشد فتحت الباب الشغاله وقالت له توجه للمكتب
وكان يمشي متجهه للمكتب شاف رندا جالسه ومفرعه بدون عبايه ولا طرحه ولا هم يحزنون ناظر فيها بسخريه ورفع حاجبه وابتسم بغرور ومشى
رندا ناظرت فيه بقرف / على وشو مغتر هو ووجهه هذا وهو مو ولد شيوخ لو انه ولد شيوخ كان مايشوف الارض حمدالله والشكر بس /
دخل على مكتب راشد وجلس : قالو لي انك طلبتني ؟
راشد: ايه طلبتك.
سيف : امر ؟
راشد: سيف أنا احسك قده وقدود بس صدقيني هالي بيصير اكبر مني وممنك حنى مو قدهم عايلة ال...علشان كذا أنا شاري سلامتي وسلامة بناتي بننقل برا المملككه
سيف بصدمه: نعم ؟ *وبسخريه* بطل صراحه
راشد وهو معقد حواجبه : تستهزي بي ؟
سيف بضحكة غرور : لاحشاك احد يتغرب علشان شويت حشرات يقدر بضربه وحده ينهيهم ؟ *وهو يصفق بيدينه * لاصراحه برافو
راشد : انت ماجربت انك تجيب بنات وتصير ابوهم وامهم ماجربت تشيل هم هالبنات ماجربت تحافظ عليهمم
سيف وهو يبتسم على جنب: طيب جربت انك كل يوم تطلع من بيتك بليالي الشتاء او صيف وتدور لامك واخوك واختك اكل ؟ جربت تطلع وتتخاننق ويممكن تذبحح علشان خخبز ؟ جربت تنوم امك على رجلك واختك على صدرك وتبقى صاحي طول اليل علشان بيتكم مافيه باب يضففكم ؟ *وبألم*جربت تحب وحده خمس سنوات وتتقدم له ويرفضونك علشانك ماممعك ريال ؟
راشد انصدم من كلام سيف الي حسه فعلا رجال صعب واحد بعمر سيف يشيل كل هذا ويبقى بكبريائه وغروره ماينهز ابتسم ورد عليه بثقل : ي خوك انت رجال عن عشر رجال بس ال.. بيدمرون بناتي قبل لايدمروني انت ماجربتهمم ماعندهم ذمه مايخافون من الله
سيف ببتسامة وبثقه : والي يعطيك وعد*ويمسك شاربه* على هالشارب إذا ماكانت نهايتهم على يدي انت بس ثق فيني وامني بناتك قبل بيتك
راشد وكان قلبه خلاص راح لسيف ومايشوف الا سيف من قوة ثقته : طيب بس كلام الناس بيقولون راشد ال.. دخل شخص غريب لبيتهه والله ماسلم من شماتتهم !
سيف : اصبر كم يوم بفكر بفكره واحسب له واذا اعجبتن طرحته عليك



....

عند ساليا
كانت جالسه وتفكر بشي ببتسويه قامت وراحت لامه
وبهدوء جلست : يمه بسألك سؤال
ام ساليا بتنهد: اسألي ي وليدي
ساليا : فيه شيء اخسره غيرك ؟
ام ساليا سكتت
ساليا ببتسامه : لا لان مالي بهالدنيا الا انتي وسيف وسند لاكن سيف وسند بيكبرون ويتزوجون ويعيشون حياتهم بس أنا ببقى لحالي
ام ساليا : هذولم اخوانك الي ماجبتهم أنا مستحيل يخلونك ماخلوك وقت الشدهه يخلونك بعدي ؟
ساليا باندفاع : بس الدينا ماتسواء عند ضحكه منك الدنيا بكبره اعوفه لما اشوفتك تونين اخر الليل *والعبره خانقته* يمه تككفينن قولي تتتتتم اعتبريه اخر طلب اطلبه بحياتي لك
ام ساليا بحزن لان ساليا ماقد طلبت منه شيء من كانت صغيره علشان ماتضايقق خلق امه : ي وليدي إذا اقدر عليه روحي لك
ساليا : ي ميمتي أنا تقدم لي واحد .......... *وقالت له السالفه*
ام ساليا بصدمه : انتي انجنيتي وشلون تاخذين واحد عاجز وماخذك اكيد علشان تشتغليننن له !
ساليا باندفاع : بس هو مصلي ومسممي وذاكر ربه واخلاقه زيننه وانا ابيهه وراضيه بكل شيء اسويه
ام ساليا والدموع بعينه : ادري تسوين كل هذا علشان عمليتي بس أنا مستحيل ارضاء بهالشي وحتى لو رضيت سيف ماراح يرضاء
ساليا وهي تبكي : أنا راح اتزوججه ابيههه وخلاص سيف وسيف سيف وسيف ترا سيف مو اخوي علشانن يتحكم بي ولا يرضاء ولا مايرضاء
بهالحظه سيف كان واقف ويسمع كل شيء
رد بألم وهو يحاول يبتسم : سيف هالحين صار مو اخوك ؟ سيف يوم بغيتي تتزوجين بعتيه وصار مو اخوك صار ولد الرعايهه ولد الشوارع ولد.... *وبالم وهو يشر على نفسه وعيونه حمراء : سيف مادرس علشانن يكبرك سيف ماسهر اليالي علشان ينومك بحضنهه سيف مانسججن علشان يجيب لك اغراض المدرسه ولا يخليك تحتاجين شيء سيف ماضحك لضحكك وبكى لحزنك سيف مانمرض لانمرضتي ولا تعافى لعافيتكك *وبهمس مجروح*سيف مو اخوك يوم غرتك الدنيا وفلوسه
ساليا دموعه تنزل بتنطق بتقول شيء ماقدرت
لف سيف وطلع برا البيت وام ساليا تناديه وهو مايسمع له طلع وضيقة الدنيا كله بصدره
سيف وهو يمشي بالحاره ويالله يجر نفسه وقفت سيارة سالم
سالم نزل لسيف ويمسكه من كتوفه وبخوف : سيف ي خوي علامك *وش بك*
سيف وهو يبعده بثقل : وخر عني
سالم دفف يدهه ووقف سيف : ماراح اوخر لين تقول لي وش بك
سيف وقته ماكان بوعيه وانفجر بصراخ : وش تبيني اقولكك اقولكك انننني متألممم ابي اهلي ابي اممي ابي ابوي ابي اصير نفس الناس ابي امشي واتفاخخر اني ولد ال... وش اقولككك اقولك اني سمعت الشخص الي ضحيت بمستقبلي وبحياتي وبدنيتي كله علشانه يقول انت مو اخوي ولا لك دخل بي *وهو يشر بقلبه ودموعه تنزل بدون لايحس* وش اقولكك الشخص الي ححبيتته وصرت اصحى عليه وامسي عليه فجاءه يروح من يديني ويعيش حياته وينسى الي انذل علشانه ولا تبيني اقولك بالسنين الي صرت فيها بالسجن علشان دفتر ومقلمه وشنطت ساليا ؟ ولا اقولك ان المره الي ضفتني من دار الايتام من زبالة الدنيا رغم فقره وعيشته أنا واخوي بدون لاتفرقنا جالسه تتألم وتنتظر الموت وانا حاط يدي على خدي !*وبصراخ ووجهه احمر وعروقه برزن * ولا اقولك اني اسمع بابوي ولا عمري شفته ولا ادري كيف شكله ولا تبيني اقولك بالكرهه والانتقام الي بداخلي قول لللللللي وش تبيني اقولك ؟!!!!!!!!
سالم كان احد عطاو كف ماتوقع كل هالاشياء بسيف وساكت ماتوقع ان الكبرياء والبرود الي قدامه ينهز ماتوقع ان الجبل من داخل يتوجع ويتألم قرب لصديق عمره وضمه لصدره وجلس يهديه


***********

عند ثامر
الزين وبأله بعيد : كان عمري 14 سنه وقته كنا باليل ابوي توفى وترك لامي بيت صغير يضفنا كنت جالسه واسمع صراخ امي طلعت اركض وشفت رجال يغتصب امي قدامي وقدام اخوي الصغير ماقدرت اسوي شيء اصرخ ابكي انادي مافيه احد يسمع جيت بطلع جاء ومسكني أنا واخوي ودخلنا بغرفه بالغصب وقفل الباب وامي تركه مرميه على الارض بعد ماخذ الي يبي يوم كامل وحنى بالغرفه ونسمع اهات امي ولا نقدر نطلع لين دخل خالي البيت وشاف الي شافه ماكنت افهم شيء من هذا كله خالي كان مره متشدده ومسك امي وضربه ضرب ولا يهودي كنت اشوف امي تتعذب قدامي ولا اقدر اقول شيء اخوي مانقدر نوديه للمدرسه فصلونا المدرسه لاننا ماكنا نداوم بعد فتره بسيطه خالي زوج امي غصب للرجل الي اغتصبه كان كل يوم يعذبه ويضربه ويذله شفت العذاب 3 سنوات كانت امي لاجاء سحبتنا ودخلتنا الغرفه وقفلت علينا ولاراح فتحت الباب وهي مشوهه من كثر ماضربه وبعد سنتين كتبت البيت باسمه مجبوره زوج امي كان غني بس كان يتلذذ بدموع امي ماكنت اعرف ليش يسوي كل هذا ماكنت افهم بعد فتره تعرفة على واحد عن طريق صديقتي وحبيته *وببكيي*حبيته من كل قلبي ماكنت اتخيل حياتي دونه كنت اشكي له يبكي لي كان لاجاء عمي ومد يده علي من بكرا يرجع عمي وهو مضروب والكدمات بوجهه امسك جؤالي الاقي رسأله منه *والله ماجابته امه الي ينزل دموعك وانا حيي* صار كل شيء بحياتي امي وابوي واخوي واختي وصديقتي وحبيبي وكل شيء كانت تهون عندي العيشه الي اعيشه لما يكون جنبي جت فتره وامي طاحت عن حيله وبهالفتره هو تقدم لي يبي يخطبن بس عمي ذله قدامي ومسح بكرامته الارض وطردهه وبعد ماطردهه جاني بغرفتي وضربن ضرب اقسم بالله انه من شدته كنت ادعي ان الله ياخذ روحي ولا يحطني بيدين هالظالم *وجلست تبكي بقوه* وبعد فتره وصلني خبر انه تزوج وعاش حياته *وباألم* تزوج صديقتتي اختتي الي ماجابته امي
عقدت حواجبي وجلست اناظر له وللحين مو قادر استوعب ان فيه ناس زباله لهدرجه ان فيه ناس ماتخاف من الي فوقه قربت له وجلست احاول اخليه تتكلم علشان الشخص لاكان يبكي ويتكلم بيقول الحقيقه وكل شيء بدون لايحس
الزين كملت بحقد : بعد ماطرده قطع كل التواصل الي اقدر اوصل له وجاء لامي وقال له تولمي بعد يومين انتي وعيالك برا بيتي امي مريضه واخوي صغير وين بنعيش وين بنجلس وين بناكل مانقدر ليلته مانمت انتظره يرجع قمت ورحت للصاله ومليته شموع ولبست لبس مره مغري الا هو يدخل يوم دخل ابتسمت له وكان يناظر لي بنظرات بحياتي ماشفت مثله بس مع هذا كنت اردد خسرت اشياء كثيره مافيه شيء اخسره بعد ..قمت وانا امشي ناحية الدرج بمشية غنج والف له الا يمشي وراي نفس الكلب رقيت قبله للغرفه وتخبيت وراء الباب وكنت مولمه ساطوره *وبستهزاء* ودخل غرفته كان ينتظرن اكون على السرير بس أنا ضربته مع رقبته بالساطوره لين ماطح بالارض والدم يسيل بكل مكان
قاطعته وانا مصدوم : وقلبك وينه ؟
الزين بستهزاء : طاح مع امي راح يوم يغتصبه وحنى صغار راح مع بيتنا راح مع دموع اخوي
عقدت حواجبي وانا احاول استوعب كل الي تقوله : وجثته ؟
الزين : سحبته للحمام وغسلته وكفنته وبعدين سحبته بالحوطه الي كانت تبع لبيتنا وحفرت حفره ودخلته
قاطعته مره ثانيه : وكم ساعه كل هذا !
الزين : من الساعه ثمان العشاء نومت اخوي وامي تاخذ علاجه منوم ماتقوم الا من بكرا او يومين متواصلات وماخلصت الا على اذان الفجر لانه كان ثقيل ويالله سحبته
ثامر: كملي !
الزين :حفرت حفره عميقه مره ودخلته ورجعت لفراشي ولا كان شيء صار
ثامر : وشلون عرفو الشرطه !
الزين : كان هو وحيد امه وابوه فقدوه وبلغو الشرطه وريحت الجثه مره فاحت وصار الي صار
جلست ثواني احاول استوعب الي جالسه تقوله وبعدين رفعت راسي : ماتخافين من الموت ؟
الزين ببتسامه : لا أنا ميته ميته بكل الحالات..




وش رايكم بالروايه ؟
وش تتوقعون بيصير لابطالنا وقصصهم الغامضه ؟





  رد مع اقتباس
قديم 02-27-2018, 03:17 PM   #9

افتراضي


. البارت 6



-





لك ظروف ،
ولي من العذر الألوف .
لا تعاتبني ،
ولا عندي عتب .
أدري إنك غير قلبي ما تشوف
وتدري إنك بس انت اللي أحب .
--


بالقصر الكبير كان اجتماع العائله وهو مره بالشهر يتعشون مع بعض
ابو نمر برسميه : وين عز تاخر ؟
ام نمر : مادري عنه
شوي ودخل نمر وسلم بهدؤ وجلس
ابو نمر بدون لايناظر لنمر : خلصت الاوراق ؟
نمر برسميه : ايه .
نجود كانت جالسه وسكاته
دخل عز وجلس
ابو نمر بعصبيه : كم الساعه الحين ي زفتت !!
عز وهو يرفع حاجبه : شوف ساعتك شدخلني بك !
ابو نمر وهو يضرب الطاوله : والله والله لو منت ولدي ولو ماني خايف من كلام الناس لاذبححك لاوديك وراء الشمس
عز ببرود واستهزاء : واو طلع بك خير
نمر بتوتر : عز قوم خلاص روح
عز بصراخ وهو يقوم ويضرب الطاوله : لاحد يتدخل بي حياتي وانا حر فيها اسوي الي ابي ان شاءالله تشوفوني احترق قدامكم لاتقولون حسافه بنطفيه
ابو نمر بصراخ : اقصصر الهرج ي ولد ولا وربي لاربيك من جديد
عز اخذ مفاتيحه وهو يمشي وبهستيريه : انت اجلس وربنا وبعدين تعال تكلم
طلع عز والكل التزم الصمت متعودين على هالوضع قام ابو نمر وراح لمكتبه بعد ماقال لنمر يلحقه
نجود وهي متضايقه من هالوضح لفت لامه الي ولا همه : راضيه بهذا ؟
ام نمر بهدؤ : خلي عز يبدي رايه هو حر
نجود بضيق : بس مو تربيه هذي انه يرفع صوته على ابوه
ام نمر وهي تقوم : انا من بدكم كلكم ربيت عز بالمعامله بالمثل وشلت خوفه من ابوكم *وطلعت*
@@@@@@@@@
كنت احس روحي تتقطع ابي عائله نفس الناس ابي اجلس واشوف الكل يضحك ابي اخواني يحبون ابوي مثل ماهو يحبهم بس ليه يتخباء وراء القسوه اخخ لو ابدل حياتي بحياة غيري مابي الفلوس ولا ابي اي شي ابي عائله متفاهمه مابي يقعدون بالشهر مره ومن يقعدون لين يقومون ي هواش ي يتكلمون برسميه وشغل ي يسكتون ليش احس بالنقص ليش حياتي ماتتعدل ساعات الوم عز على معاملته مع ابوي بس اكثر الوقت افكر بكلامه مافيه غلط الغلط انه ابونا استغفرالله اللهم لااعتراض على عيشتي بس هذا تمني
@@@@@@@@@

بالمكتب
ابو نمر وهو معصب : اسممع ي ولد بتمسك اخوك وتهجده لاهجده غصب عنه وتقوله يسوي الي قلت له عليه ولا يفكر يهرب ولا يصير قوي علي والله لاكسره قول له منت قد ابوك ي ولده لاتحط راسك براسي ابد
نمر بغصه : يبه لاتغصبه على شي والبنت ماتبيه وعمي جاك لعندك وترجاك تخلي ولدك يطلقه وانت عارف انه طيش اطفال وان جدي هو الي زوجهم بالورق ..
قاطعه بعصبيه : مو انتم تحاسبوني ي عيال اليوم روح فهم اخوك المجنون هالسالفه وقوله زواجك من ليان قريب فخلك مقتنع لاقنعك بنفسي
طلع نمر من المكتب وهو ضايقه عليه الدنيا عمره ماكان ضعيف الا قدام ابوه عمره مانكسر وانربط لسانه الا قدام ابوه كان يحسد عز على قوته وسيطرته لنفسه
راح لجناح عز وطق الباب مره مرتين مافتح وفتحه شافه مفتوح ودخل شاف عز جالس على سريره ومعه جيتار ويغني بألم

.كنت احبك ومال حبك في وسط ذاتي مكان ..
كنت لعيوني نظرها ولاترا غيرك احد ..

قاطع اغنيته وهو يناظر لنمر وابتسم بوجع : شعندنا شيخ الشباب عافس وجهه
نمر بتعب وهو ينسدح على السرير : ي خوي تعبان من كل شي
عز : قلي ي خويي من متعبك والله لاانهيه
نمر بجديه : ي عز خاف ربك البنت تاركه معلقه ست سنوات لاهي مطلقه ولاهي متزوجه حرام عليك تعاند حظك وحظه على حساب عنادك لابوي
عز باستهبال ولا كانه النار الي مشوين : شوف اذا تبيه بتنازل لك عنه وانت تزوجه شكلك شفقان على الزواج
نمر بضحكه : لابالله قلبي مايبي غيره ولا بيحب غير *وهو يضرب على صدره * ماخذته كله
عز ببتسامه : يابببوي يسعدلي العاشق والله انكم غريبين شلون للحين مع بعض وهالمشاكل الي تصير *وبجديه* يشهد علي ربي ي نمر اني لو بتزوج ليان وادخل عليه علشانك انت وبس ولا ابوي وابوه وهي *وهو يمسك شاربه* وعلى هالشارب ان مالهم خاطر عندي
@@@@@@@
ابتسمت لحبي لهالانسان رغم علاقة عائلتنا الغريبه وانشغالنا الا اني افديه بروحي عز صديقي قبل لايكون اخوي ابوي حرمنا من الصداقه بحكم اسمناء على قولته عيالي مايصادقون احد اقل من مستؤاهم صار لي عز الاخو والابو والصديق اشوفه يضحي ويتصنع عدم المبالاه كله علشاني وعلشان حبنا انا والين الي كان ماحد يعرف فيه الا انا وهي وهو اخخ ماتخيل حياتي بدون الين ولا عز انا ماني متحمل هالعيشه الا علشانهم علاقتي بالين صار له 10 سنوات وانا اكلمه واتطمن عليه وحتى يوم سافرت تدرس تكلمن كل يوم تشكي لي ابكي له تطيح اشيله افرح تفرح احزن تحزن انا ماحبه وبس انا مجنون بهوآ بس علاقة ابوي بعمي ماهي مخليتني اصرخ بالفضاء بحبه ماهي مخليتني اطلع جنوني لان لو صار شي بالعلن انا وهي بننتهي والله ان تحرم علي حرمه غيره والله تحرم علي غيره والله يحرم علي الولد اذا ماكان ولده

@@@@@@@@@@@@@@


عند ثامر

كنت جالس واحاول احسبها زين رايح جاي بالغرفه
الزين بتعب : وجعت لي راسي اقعد
وانا مطنشها وافكر بعمق وفجاءه كان احط عطاني كف صحاني لشي انا غافل عنه وبسرعه لفيت له وثبتت نظراتي له
الزين برعب : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك
وانا معقد حواجبي : شلون تمت القضيه بدون محامي ؟
الزين بهدؤ : تمت لاني ماجبت محامي
رديت باستغراب : شلون ماجبتي محامي ليه ماجبتي علشان تخفف العقوبه ؟
الزين ببحة ألم : اول شي مامعي حق المحامي وانا قلت لامي علشان ماتتعب حاله وتدور ان قضيتي مايحتاج محامي وهي ماتفهم بالمور وثاني حاجه *وبستهزاء* قضيتي مخلوصه منها و...
حطيت يدي قبال وجهه وبهدؤ : اشش
ورفعت جؤالي واتصلت على طلال يجيني وانا جالس انتظرهه يجيي
الزين باستغراب : شالسالفه ؟
انا ناظرت له ولارديت العجله ماهي زينه كل شي بوقته حلو
الزين وهي تتحلطم : احكي لجدار انا لاوالله الجدار بينطق بيقول اسمعك
رفعت راسي وابتسمت وبعدين نزلتهن للاوراق الي اخذتهن من المستشفئ وليه جابوه اصلا هناء الزين مابه مرض نفسي واصحاء مني والله
قاطعني دخول طلال : السلام عليكم
: وعليكم السلام
وجهت نظراتي لطلال : طلال هالحين ابي فزعتك لخبطها براسك شوي
جلس طلال وبهدؤ : تم ي ابو عبدالعزيز تامر على الروح
ابتسمت لطلال الي عوضن ربي عن الاخوان فيه : شوف ذي الاوراق وابيك تاجل القصاص قد ماتقدر والقضيه مكتوبه هناء ومافيه محامي وانا ماراح الاقي احد يلعبها صح غيرك
طلال وهو يناظر للاوراق بغرابه : لعبتنا هذي لاتوصي حريص بس انت دورك اهم مني
الزين بدهشه : شالسالفه
قلت بمزح وانا احاول اغيضه : لاتكلمو الكبار الصغار يسكتون
الزين كشرت وجلست تناظر لنا بفضول
قلت وانا اشوف الاوراق مع طلال الي كان المحامات يلعب فيها لعب : وشو دوري ؟
طلال وهو يناظر للزين وبعدين يناظر لي : سهل جدا القصاص لايتم على الي عقولهم ناقصه
عقدت حواجبي باستنكار وانا اناظر الزين المصدومه : انا مستحيل ازور شي انا ماشفته الزين مابه شي اصحاء مننا !
طلال بهدؤ : لاتزور اكتب الي شفته واذا هم دخلو حاله للمستشفئ مابه شي وعقدوه فانت صير مثلهم
قلت وانا ارفع حاجبي : تدري اني ماحب هالشي عطني شي غيره
طلال : طيب شفت به شي غريب لو عقده بسيطه مثل الهستريه وانه مت...
قاطعته وانا توني افهم : ايه ايه كذا نبدا شغلنا
الزين مو فاهمه شي ابد
طلال ببتسامه : اسمع وش بنسوي ...............



@@@@@@@

سيف .
رجعت للبيت وانا افكر بابو راشد واضحك بداخلي والله وطاح وماحد سماء عليه والله وطحتو بيدين ولد الشوارع انا اوريككم مايكفيني دمكم دمكم بقول شوي على نيران صدري شفت ساليا وهي جالسه واحس الارض حاره عليه من كثر ماتتحرك ابتسمت له بوجع وانا اعرفه ماتعرف تعتذر ولا تعرف تعبر عن حبه مشاعره ساعات احسه بتعذبه بيوم من كثر ماتكابر وتحاول تمسكه قلت وانا احاول اغير الجؤ وابين له انه عادي لان كلامه جدي ساليا ماهي اختنا ولا هي من دمنا وهذا الي شافع له وربي احس بكتمه كل من قال حرام عليكم ماتجوز لكم تجيني غصه وانا ماتخيله بيوم تتغطاء عننا ولاا تروح وتخلينا وتعاملنا ماكاننا اخواننا هذي اختنا الي ماجابته امنا هذي الغاليه الي لو يذبحوني ويقولون ماتجوز لك ماراح اخليه تحس اني مو اخوه وانه لازم تتغطاء عننا ويشهد ربي اني ماشوفه الا اختي وتحز بخاطري اخت تتغطاء عن اخوه : بلغي للي بيخطبونك اننا موافقين
ساليا رفعت راسه بصدمه وانا قمت قبل لاتتكلم : لاتقولين شي انا ابي لك الخيير ومامنعتك من شي يوم كنتي صغيره بمنعك ممنه وانتي كبيره حريتك بيدك وانتي فاهمه وعاقله جاء الوقت الي تاخذين قراراتك بنفسك بقناعتك بدون شور سند وموافقت سيف
وطلعت وانا احس بغصه شلون تتزوج واحد عاجز شلون بتدمر حياته مع واحد من طلع من بطن امه وهو كل شي موفر له شلون بيحميه وهو ماتعب وجمع الريال فوق الريال اخخ ي ساليا وانتي صغيره متحملهه امي ولاتطلبين منه شي وانتي كبيره تضحين بحياتك علشانه *وبحقد* والله والله لادمرككم على حياتي هذي والله لاخليكم تدفعون سنيني الي راحت بدمكم والله لانتقمم منكم واحد وراء الثانني
قاطع افكاري سند الي يناديني لفيت له وانا اجمع قوتي لايشوف ضعفي هو الوحيد مابيه يشوفن ضعيف ابي دايم اكون بعيونه كبير والله مابي اصغر بعيونك ي الغالي : سند تعال ابيك
جاني وهو يبتسم لي وانا اشوف مرايتي قدامي ماحد كان يفرق بيننا الا بالعيون والوانه عيونه ماليها البرائه وعيوني ماليها الانتقام والوجع والخبث بعيوني جثثكم ي ال.. والله جثثكم
سند : علامك سيف
وانا اجلس على عتبت الباب : اجلس ابيك بشغله تسويها لي ومانساها لك
سند وهو يجلس : امر ؟
سيف بجديه : دبرت لك تذكرت سفر ابيك ...............................
سند بصدمه : سيف بتحفر وراء الماضي
سيف بحقد ومن بين اسنانه : لا بدفنه للابد
سند وهو معقد حواجبه : سيف لاتلعب بالنار
سيف بهدؤ : طول عمري بالنار متى طلعت منه ي خوي .. سو الي قلت لك عليه واترك الباقي علي
سند وهو منزل راسه : وساليا ؟
سيف بغموض : ماراح تدري بشي وشلون بتدري وحنى ناسبين انفسنا لهم ورامين حقيقتنا المخزين عنه ؟
سند بضيق : خايف عليك ي خوي خايف هالحقد والانتقام ينهيك وقته ينهيني قبلك
سيف وهو يبتسم على جنب : تخاف على سيف ؟ وهو كان وصار سيف على رقاب من يقرب لكم بس هالمره سيف صار سيف على من خلوه سيف
سند رفع راسه وهو متضايق من حال اخوه الي مستحيل يترك الي براسه من كنا صغار وهو كان يبي ينتقم ويخطط للانتقام الحقد والكراهيه عاميته بعيونه مو مخليته يشوف الي حوله ابد

...........


نمر
كنت من اسمع صوته انقلب ماكون نمر الهادي الغامض الي ماله بالعالم نبرت صوته تغيرني تغيرني كثير تخليني اترك كل شي تخليني انسئ من انا وليه انا ووين انا انسئ روحي قبل عقلي اصغر حيل انسئ حزني ومكانتي وحتى اسممي عشقي له ماكان له حدود اعشقه اكثر من امي وابوي كانت لي الام الي لاتعبت تخاف وتبكي يوم كانت امي لاهيه كانت لي الاب الي لانجحت تفرح ولافشلت تقويني كانت لي الاخو الي لاطحت رفعتن كانت لي الاخت بحنانه وكانت لي الحبيبه بجنانه اشوفه كل شي بحياتي مافكر بغيره والله رغم اني ماذكر الا صورة لنا لما كنا اطفال الا اني اعشقه ولا اشوف غيره رغم ان لي اكثر من عشر سنوات وانا ماعرف ملامحه هي حاده او ناعمه هي جميله او قبيحه بس كل هذا مايهمن عشقي له بروحه بنفسه بقوته الي تقويني اخخ ي كثر غلاك عندي وياكثر خوفي من هالغلاء
الين : نمر وينك لي ساعه اقولك قصة حياتي وانت ولا علقت
ابتسمت غصب عني وانا اسمع صوته الحاد واستهباله الي اكثر من جديته : هههههههههههه لا معك والله معك
الين باستعباط : هاه ي استاذ نمير قول لي وشو قلت ؟
نمر بضحكه : الحين ي بنت الناس استاذ وتجيي لاكن بعده تجيي نمير ليه ؟ لمتى وانا اعلمك تركيب الجمل
الين وهي كاتمه ضحكته : طيب لاتصرف وش كنت اقول
نمر ببتسامه : كنتي تقولين بتاجلين هالترم وترجعين وبعد سنه تكملينه
الين بضحكه : صح عليك وانت علق الحين
نمر بجديه : الين مابقى الا ترم ليه ماتخلصينه وترجعين انا ماسك شوقي لك وصابر اسنين ماني عاجز اصبر ترم وترجعين *وباستهبال* عاد لاجيتي نمر بيوقف الدنيا ولاتطلعين برا السعوديه
الين بحب : لا والله نمر مشتاقه لك ولاهلي ولصديقاتي ماني قادره اتحمل واصبر ترم احس بموت من شوقي لك حتى لو ماشفتك يكفيني اتنفسس الهوئ الي انت تتنفس منه
نمر بضيق : الين
الين بخوف : نمر وش فيك تضايقت خلاص ماتبيني اجي...
قاطع كلامه نمر بجنون : لا تعالي بخطبك وباخذك غصب عنهم والله ي الين اني ماكون لغيرك اذا مو لك والله بوقف بوجهه الكل علشانك بس تكفينن لاتتزوجين غيري لاتذبحيني والله ماتحمل اتخيلك مع غيري *وبجنون* والله والله لو تتزوجين غيري لاذبحه واذبح روحي قبله
الين من بين دموعه : اشش نمر انا لك والله لك باخذك بالحلال والله بكون حلالك موتي قبل لاياقف جنبي غيرك

وجلست اسولف معه بعشق وجنون واندفاع وانا ودي اصرخ من ضيق صدري بمجرد ماحس ان ابوي وعمي بيوقفون قدام حبنا والله نموت بدون بعض والله تحرم علي حرمه غيره تحرم علي حرمتي لنجود


..........


عند فرح تتصل على ساليا وبعد كم مره ردت
فرح : هاه ساليا وش صار
ساليا بتبلد : موافقين
فرح بصراخ وفرحه : جدد خلاصص بكرا بنجي نملك وجناحك جاهز وجهازك بعد بس اعطيني المقاسات وانا اخليهم يجهزونه لك بيوم
ساليا بهدؤ : مايحتاج شي ولا ابي شي بكرا من ادخل بيتكم امي وسيف يكونون برا وتكاليف عمليته مهري
فرح ببتسامه : ابشري
سكرت وهي تشوف فيصل ينزل
وهي تلبس طرحته وتروح له بفرحه: فيصل وافقو اخيرا بتتزوج وبشوفك بالبشت
فيصل ناظر له بغموض ولف للي وراو : من فضلك اخرج بي
فرح وهي تختفي ابتسامته وتروح توقف قدام الكرسي وبحزن : فيصل انا ماني متخليه عنك بس ساليا بنت فقيره وطيبه وعلى نياته بتسعد....
قاطعه فيصل بصوته الحاد : شهرين بالكثير وهي بتطلب الطلاق ولاتخربطين وتعيشين باوهام

ومشاء وهو متجاهل دموعه الي تنزل بحزن عكس اسمه الي من سمته امه فرح ماتت ومات الفرح معه


**************



نكمل بالبارت الجاي

غموض روايتنا كل ماله تنفتح وفيه ابطال توكم ماعرفتوهم بيقلبون موازين روايتنا
غموض وافكار سيف الانتقاميه وين بتوديه ؟
سند الي مو قادر يوقفه وش بيسوي !
خطت طلال وثامر لتاخير الحكم ؟
نمر والين وعشقهم وين بيوديهم ؟
عز وليان وزواجهم الغريب !
فيصل وساليا وشخصياتهم المتناقضه !





  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2018, 08:59 AM   #10

افتراضي

للأمانه انا من عشاق الروايات
مدمنتها بالمرررره
بس احب اقراها بعد اكتمالها
لذلك لي عوده بإذن الله
قطر الندئ
تسلم يمينك ويعطيك العافية
لاحرمنا ابداعك
ودي ..*





  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتيخريستوس رواية للدكتور احمد خالد مصطفى ملكة جروح القصص والروايات 76 08-05-2024 05:39 PM
موجز مختصر عن رواية اريد ساقا اقف عليها للكاتب الدكتور ♤♤اوليفر ساكس ملكة جروح القصص والروايات 6 12-08-2021 01:18 PM
رواية روحك خمري الحلال جنة عشق القصص والروايات 6 11-21-2013 10:13 PM



الساعة الآن 03:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas