|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
عاشو وش هالخطوط الحلوه يالبى الايادي اللي تكتب ياناس اممممم للحين احلى خط كاتمة تقبلوو مداخلتي هههه \\ تحيتي\\ ودرهـ |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|